الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة ناجحة لعضو اتحاد الفروسية هديل الصياد للاردن

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 15:50 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- انهت مسؤولة العلاقات الخارجية في الاتحاد الفلسطيني للفروسية هديل الصياد زيارتها الرسمية للأردن ، اجتمعت خلالها مع سهى عيد الأمين العام للاتحاد الأردني للفروسية في مقر الاتحاد.

وبحث الطرفان سبل التعاون بين الاتحادين الاردني والفلسطيني، و شرحت الصياد واقع رياضة الفروسية الفلسطينية والخطط التي يعكف الاتحاد على تطبيقها من اجل تطوير هذا اللون من الرياضة.

وتقدمت الصياد بعدة مطالب للاتحاد الأردني منها تعزيز العلاقات بين الاتحادين الشقيقين وعقد دورات للمدربين وللحكام في الأردن واستضافة فرسان فلسطين في مخيمين تدريبيين على الأقل في السنة ، والعمل على ترتيب لقاء مع الأميرة عالية بنت الحسين في القريب العاجل، من جانبها اكدت سهى عيد على حرص الاتحاد الاردني.

تقديم الدعم للفروسية الفلسطينية ووعدت بتلبية المطالب التي قدمتها الصياد
من جانب اخر اجرت عيد اتصالا هاتفيا برئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية الحاج اشرف ربيع وعبرت له عن ارتياحها لزيارة هديل الصياد للاردن.

بدوره شكر الحاج ربيع عيد على حسن استقبال الاتحاد الاردن للصياد ، وثمن دور الاتحاد الاردني على موافقته تلبية الطلبات التي تقدم بها الاتحاد الفلسطيني ،الامر الذي سيعمل على رفع مستوى الفروسية الفلسطينية والحكام والمدربين وفي نهاية الاجتماع قدمت هديل الصياد درعا تكريميا لسهى عيد .