السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الراحلين الشهيد ميسرة ابوحمدية واللاعب مجد أمين

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 21:06 )
رام الله - معا - اجريت مساء يوم الثلاثاء التحضيرات النهائية لبطولة منتديات كووورة فلسطينية الرابعة والتي تحمل إسم الراحلين شهيد الحركة الأسيرة ميسرة ابوحمديه ولاعب مؤسسة البيرة مجد أمين وبتنظيم من أعضاء رابطة شباب الخليل الإلكترونية في منتدى كووورة وبمشاركة 11 فريق من مختلف محافظات الوطن حيث حضر القرعة اعضاء اللجنة التحضيرية للبطولة وتم مناقشة الإستعدادات والترتيبات النهائية وإجراء القرعة.

وقامت الطفلة هيام ابومنشار بسحب القرعة وتوزيع الفرق على 3 مجموعات جاءت على النحو التالي:

المجموعة الاولى : مركز بلاطة، أهلي الخليل، شباب العبيدية، شباب ابوديس

المجموعة الثانية: شباب الخليل، مؤسسة البيرة، مركز عسكر، شباب السموع

المجموعة الثالثة: جورة الشمعة، جبل المكبر، مركز الامعري.

هذا وستنطلق مباريات البطولة صباح يوم الجمعة القادم 28/6/2013 على ستاد الحسين بن علي

وتنتهي الساعة السابعة مساءاً، حيث تلعب البطولة بنظام 10 دقائق للشوط ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للأدوار الثانية والتي تلعب بخروج المغلوب من مره واحدة.

يذكر بأن عدد من المؤسسات الوطنية في محافظة الخليل قامت برعاية البطولة مثل شركة الجبريني لمنتجات الألبان ، شريف وزوز للصرافة، وشركة ريم البوادي للتجارة وشركة نور الدين نيروخ وشركة عابدين للكهرباء والإنارة وحركة فتح إقليم وسط الخليل وبلدية الخليل والجمعية الخيرية الإسلامية ومحافظة الخليل.

وجدير بالذكر بأنه قد سبق تنظيم هذه البطولة في البيرة ونابلس والتي تهدف بشكلها السنوي لتعزيز العلاقات بين جماهير الأندية الفلسطينية ونشراً للروح الرياضية الأخوية بينهم مما يعمل على إنهاء مشاكل التعصب الكروي التي تضر بسمعة الرياضة الفلسطينية في داخل الوطن او خارجه.