الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر يباشر تدريباته استعدادا للموسم الجديد

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 22:10 )
بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي - باشر فريق شباب الخضر احد فرق دوري المحترفين ، في تدريباته الأولوية تحضيرا للموسم الكروي القادم والمقرر انطلاقاته في الثالث والعشرين من شهر آب / أغسطس القادم .

وقاد تدريبات الخضر المدرب الوطني فراس ابو رضوان الذي جدد التعاقد مع الفريق للموسم الثاني على التوالي ، بعد أن قاده إلى دوري المحترفين .

وأعرب الكابتن أبو رضوان عن ارتياحه وسعادته لعملية الالتزام الكاملة وكذلك الانضباط من كافة اللاعبين في وجبته التدريبية الأولى والتي لم يلتحق بها لاعبي التعزيز الجدد على ان يكون هذا خلال الأسبوع القادم .

وأوضح أن التركيز في تدريباته ستكون منصبة على الجانب البدني مع اعتبارات فنية وتكتيكية خاصة لبطولة كاس الشهيد ياسر عرفات المقررة في الثاني عشر من الشهر القادم ، والتي ستكون بمثابة الوقوف على جاهزية الفريق الكاملة واختيار التشكيلة الأساسية التي سنخوض بها غمار دوري المحترفين .

وأكد أبو رضوان أن العمل جار الآن وتحت توجيهات رئيس لنادي خليل العموري على بناء فريق كبير صاحب رقم صعب منافس على اللقب في ظل الأسماء التي تم التعاقد معها والبقية قيد التوقيع .

وحول لاعبي التعزيز قال " جاءت بناء على احتياجات الفريق الفنية من باب التدعيم في مراكز هو بحاجه إليها مع الاحتفاظ بعناصر الفريق السابق الذي صعد للمحترفين ، مؤكدا أن دوري المحترفين يختلف بالاعتبارات المختلفة وان الصفقات مرهقه ماديا ، لكن العمل الناجح يحتاج إلى إدارة ناجحة وحكيمة وأنا ما وجدتها في إدارة الخضر برئاسة خليل العموري الذي يذلل كل العقبات التي من شانها أن تعيق تطور وتقدم الفريق .

وكشف أبو رضوان حقيقة بقائه مع فريق الخضر رغم العروضات التي تلقاها من أندية محترفه ، أنها تتمثل في انه وجد الأجواء الحقيقية للاعب والمدرب لان يمارس عمله بالشكل المريح دون أي تدخلات ومضايقات ، وأنا أقولها بكل صدق أن وجود مثل شخصية العموري في رئاسة نادي الخضر كانت السبب الحقيقي لبقائي مع احترامي للجميع.

ووعد الكابتن فراس إدارة نادي الخضر والجماهير الوفية المخلصة العمل بكل ما اوتيت من قوة لبناء فريق سيكون له شان كبير في دوري المحترفين ، وأنا عندما قلت أننا نعمل من اجل المنافسة ليس كلاما عابرا وإنما انطلاقا من المعطيات الموجودة داخل القلعة الخضراوية .