الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ اريحا والاغوار المحافظة تعمل على خلق شبكة امان للمؤسسات

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 20:48 )
اريحا - معا - تقفد نائب المحافظ جمال الرجوب يرافقه اشرف ربيع رئيس اتحاد الفروسية الفلسطيني ورجل الاعمال الفلسطيني خالد جبارة ومحمد الفتياني مدير العلاقات العامة في المحافظة بيت الاجداد ومستشفى اريحا الحكومي ومديرية صحة اريحا والأغوار.

جمال الرجوب قال ان هذه الزيارة تاتي في اطار مساعي وخطط المحافظ لخلق شبكة امان لمؤسسات المحافظة العاملة في مجال الصحة والشؤون الاجتماعية والإنسانية، موضحا ان المحافظ بالتعاون مع المجتمع المحلي ورجال الاعمال الفلسطينيين قادرة على تثبيت مفاهيم المساهمة المجتمعية والشراكة الفاعلة ما بين الحكومة والمجتمع المدني وخاصة في المجالات الحيوية التي تخدم المواطن الفلسطيني.

اشرف ربيع اكد على اهمية هذه المبادرة التي تسعى المحافظة لإطلاقها والتي من شانها تعزيز وتمكين المؤسسات الوطنية من القيام بالواجبات المنوطة بها على اكمل وجه بالإضافة تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية.

خالد جبارة قال ان واجب كل رجال الاعمال والخير في فلسطين دعم المؤسسات الوطنية واسناد جهودها بما يضمن تقديم افضل الخدمات لموطننا الفلسطيني الذي يستحق الافضل، مشيرا الى هذا الدعم يساهم في النهوض باداء هذه المؤسسات التي تقدم الخدمة الانسانية.