الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة مركز شباب بلاطة تستقبل وفدا من مؤسسة التعاون الألماني "GIZ"

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 16:57 )
نابلس - معا - استقبل مركز شباب بلاطة وفدا من مؤسسة التعاون الألماني "GIZ" حيث كان في استقبال الوفد رئيس المركز يوسف حرب والنائب في المجلس التشريعي جمال الطيراوي الرئيس الفخري للمركز ومحمد حشاش "أبو إسلام" وحسام أبو العدس ورائد الحج ممثلين عن فعاليات شبابية وتنظيمية في المخيم وبحضور شاهر البدوي منسق اللجنة الإعلامية وعامر اللهواني المسؤول المالي للمركز.

في بداية اللقاء رحب رئيس إدارة مركز شباب بلاطة بهذا الاهتمام من مؤسسة التعاون الألماني للاطلاع على واقع العمل داخل مؤسسات المجتمع المدني في مخيم بلاطة الذي يعاني من ظروف اقتصادية واجتماعية قاسية نتيجة الكثافة السكانية المرتفعة ولما له اتصال بالبعد السياسي لقضية اللاجئين الفلسطينيين.

من جانبه عبر الوفد الألماني عن شكره لحسن الاستقبال ورغبته في الاستماع عن دور مركز شباب بلاطة في تقديم الخدمات لشريحة الشباب من أبناء المخيم لبحث إمكانية التعاون المستقبلي لتعزيز دور مثل هذه المؤسسات.

من جانبه قدم شاهر البدوي نبذة عن دور مركز شباب بلاطة وتأثيره الايجابي لخدمة شباب المخيم منذ تأسيسه في العام 1956 ولغاية اليوم رغم الإمكانيات المادية المتواضعة التي لديه ورغبة المركز في تفعيل وتطوير عمل اللجان المختلفة وفي جميع مجالات اختصاصها كاللجنة الثقافية والاجتماعية والرياضية ومجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات، كما أكد على الشراكة الحقيقية بين مركز شباب بلاطة وجميع مؤسسات المخيم واستمراره في تقديم جميع إمكانياته لهذه المؤسسات وعموم جمهور المخيم ولما يحقق رسالة المركز القائمة على خدمة أبناء هذا المخيم.

وفي ختام الزيارة اتفق الطرفان على استمرار التواصل من خلال ورشة عمل تشارك فيها مؤسسات مخيم بلاطة مع مؤسسة التعاون الألماني خلال الأيام القادمة.