الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الحكم المحلي يشرف على عملية تسلم وتسليم بلدية الخضر

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 20:12 )
بيت لحم- معا - بحضور م.رشيد عوض مدير عام حكم محلي بيت لحم، وطاقم من المديرية، وحضور عدد من الشخصيات الوطنية وكادر البلدية، تمت عملية الاستلام والتسليم لبلدية الخضر من مجلس البلدية القديم إلى مجلس البلدية المنتخب في مقر البلدية.

وفي كلمته نقل عوض تهاني وزير ووكيل وزارة الحكم المحلي لأهالي الخضر على انجاز الانتخابات المحلية ورحب بالأعضاء الجدد، مؤكدا أن أمامهم مهمة يجب القيام بها على أكمل وجه لتقديم الخدمات للمواطنين بطريقة جيدة وتحقيق مطالبهم، داعيا المجلس البلدي الجديد لإعطاء أفضل ما عنده والعمل على كسر الهوة وتوحيد أهالي البلدة، وكذلك شكر المجلس السابق على دورهم الفعال الذين قاموا به.

وفي سياق متصل تحدث عوض عن واقع بلدية الخضر وما تعانيه من ديون متراكمة على المواطنين ودعا إلى المواطنة الصالحة، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بنظام الأبنية والتراخيص لما له اثر على تنظيم البلدة.

وعرض القائم بأعمال البلدية عدنان صلاح انجازات البلدية والصعوبات التي واجهتها وعن المشاريع المقترحة خلال الفترة القادمة، متمنيا في نهاية حديثه التوفيق والنجاح للمجلس القادم.

تلى ذلك كلمة لرئيس البلدية المنتخب توفيق صلاح، رحب بها بالحضور، مشيدا بالدور الذي نفذه المجلس البلدي المنتهية ولايته، ووعد الحضور بالاستمرار على نفس النهج وبعزيمة تكافئ تطلعات المواطنين في الخصر.

ثم استلم التقارير المالية و الإدارية من الرئيس الأسبق.