الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو حسين: الراحة النفسية و الطموح المشترك أسباب التجديد للعميد

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 19:30 )
بيت لحم - معا - خليل الرواشدة: أفصح لاعب شباب الخليل عزيز أبو حسين بأنه قد جدد عقده مع الفريق لموسم رياضي آخر وذلك للراحة النفسية التي عاشها مع كتيبة العميد الموسم المنصرم، وأضاف أن النية المشتركة وطموحات الفريق تقف بشكل أساسي وراء تجديد العقد للموسم القادم.

وعن أسباب التروي والتأخير في تجديد العقد لموسم آخر، فقد أشار أبو حسين أنه لا توجد أي أسباب تتعلق بالانتقال أو التفكير بأي عروض، لكنه تم الاتفاق مع إدارة الفريق على أن الرؤية ستكون واضحة بعد حفل التكريم الذي ساهم في التوقيع من جديد على كشوفات العميد ماديا ومعنويا دون تردد.
|225534|
وذكر أبو حسين أن الخليل بلد معطاء، عاش موسم رياضي تعرف من خلاله على كيفية الحياة التي يعيشها أبناء المدينة ومدى انتماءهم وعشقهم للعميد بزحفهم وراء الفريق والمطالبة دائما بالانتصار كثقافة سائدة ترسم البسمة على حياتهم اليومية، كما أضاف بأن إدارة الفريق تقوم بعمل صعب ومميز، وهنا بوصفه كلمة حق يقولها اتجاه الجميع الخليل الأروع والأفضل في فلسطين.

وأشاد أبو حسين بالدور الذي تلعبه إدارة النادي بإضافة عناصر تعزيز نوعية للفريق، قادرة على صناعة الفارق وتمتلك الخبرة الاحترافية الكافية وسيكون لها بصمة في المنافسات القادمة، وتلك إشارة بان العميد سينطلق بقوة للاستحقاقات الداخلية والخارجية، وتحقيق انجازات تليق بسمعة العميد ومكانته بين الأندية.
وأشار أبو حسين أن حفل التكريم افرز الانتماء الحقيقي لدى عشاق العميد بظهور الداعمين من مختلف القطاعات، وذلك ليس له مدلول سوى رفع شأن الفريق ودعمه للمنافسة بقوة على الألقاب الموسم القادم.

لم يخف أبو حسين في نهاية حديثه أنه بالرغم من التوقيع للموسم القادم لكن النوايا الحسنة والعلاقة الطيبة مع الفريق بطاقميه الإداري والفني، وعشق الجماهير قد يجعله دائم الحضور بين صفوف العميد الذي يستحق أن يرفع اسمعه عاليا ويتوج بجدارة في مختلف البطولات.