الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الطبية والدفاع المدني ينفذان تدريبا للإخلاء والطوارئ بنابلس

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 18:13 )
نابلس - معا - نفذت جمعية الإغاثة الطبية ومتطوعو مركز تدريب الشباب المجتمعي التابع لها والدفاع المدني بمحافظة نابلس تدريبا على الإخلاء حال حدوث طوارئ وكوارث بمشاركة 100 طالب ومتطوع من معسكر الأندية الصحية الصيفية.

وجاء هذا التدريب العملي بعد تلقي المشاركين محاضرات نظرية بالإخلاء والطوارئ وقت الأزمات، حيث نفذ المتدربون مهارة إسعاف الجرحى والإخلاء وإطفاء الحرائق.

وحضر التدريب الدكتور غسان حمدان مدير الإغاثة الطبية بنابلس وسامي دغلس مدير مركز تدريب الشباب المجتمعي والرائد أيوب الطنبور والملازم الأول محمود حنني والضباط ربيع ربايعة وعطاء حلاوة والمساعد ثائر الشورطي.

وفي نهاية التدريب شكر حمدان الدفاع المدني على جهوده في تدريب وتنفيذ هذا الإخلاء كما وحيا المتطوعين وطلاب الأندية الصحية على التزامهم بالتدريب النظري والعملي وتنفيذ التدريب على أكمل وجه، منوها الى أهمية مثل هذه التدريبات لكل فئات المجتمع وخاصة لطلاب المدارس، داعيا لعقد المزيد من التدريبات.

وشكر الطنبور الإغاثة الطبية على تعاونهم مبديا استعداده للمزيد من التعاون المشترك، ومشيرا إلى أن الدفاع المدني مستعد دوما لتقديم الخدمة والوقوف بجانب المواطنين بحالة الطوارئ ووقوع الكوارث.