الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس مجدي خلايله ينضم الى صفوف الخضر

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 18:45 )
بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي : ابرم نادي الخضر احد فرق دوري المحترفين ، صفقته الثانية لتعزيز الفريق من خلال التوقيع مع الحارس الكبير مجدي خلايله لموسم واحد .

وقال رئيس النادي خليل العموري ، أن التوقيع مع الحارس خلايله هو مكسب كبير للفريق باعتباره من بين أفضل الحراس في الدوري الفلسطيني خلال الموسم المنصرم وكان بمثابة الورقة الرابحة لفريقه السابق جبل المكبر .

وأضاف العموري " نحن نعول عليه كثيرا بان يكون سندا حقيقيا للفريق خلال مشوار المحترفين ، وهذا سيكون من خلال مساندة أعضاء الفريق بشكل كامل".

وأكد العموري أن المساعي تجري بتجهيز الفريق على نار هادئة من خلال جلب اللاعبين وتعزيز بعض المراكز ، بالتالي الهدف تغير من مبدأ المحافظة على مقعد في المحترفين إلى المنافسة وهو حق مشروع لكل فريق يعمل من اجل ذلك .

من جانبه أبدى الحارس الأمين خلايله عن سعادته لانضمامه للكتيبة الخضراوية قائلا" أنا أكن كل الاحترام لفريق الخضر المثابر وأيضا لرئيس النادي خليل العموري الذي حفر اسمه بأحرف من ذهب من خلال مصداقيته مع اللاعبين وجهازه التدريبي وهذا ما قاد النادي إلى استقرار إداري ومالي مما دفعني إلى التوقيع دون تردد في ظل توفير الظروف المهيأة لي بان العب بنفسية مريحة.

وأضاف قائلا" أتمنى من الله كل التوفيق في مشواري مع فريق الخضر وأكون عند حسن ظن الجميع في بلدة الخضر وفي مقدمتهم رئيس النادي ، وأنا اعد الجماهير الخضراوية أن خلايله سيكون كما عهتموه بل أفضل من اجل إسعادكم وتحقيق الأفضل .

ويذكر أن مجدي خلايله المنحدر من قرية مجد الكروم في داخل الخط الأخضر لعب لموسمين مع جبل المكبر وكان من بين الحراس الأفضل ولقب "بالطائر".