الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخضر "توفيق صلاح " :للرياضة حيز كبير في اهتماماتنا

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 20:40 )
بيت لحم - معا - الدائرة الاعلامية : قال توفيق صلاح رئيس بلدية الخضر الجديد والذي تسلم مهامه اليوم " سيكون لقطاع الرياضة حيزا كبيرا في اهتمامتنا وسيكون عنوانا للمرحلة القادمة في ظل تقدم قطاع الرياضة في الاراضي الفلسطينية وما نشهده من تطوير لواقعها تحت قيادة رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب " .

وكشف صلاح عن وجود عدة مشاريع تنصب حول التعليم والصحة والثقافة .

وكان قد جرى اليوم الاربعاء، في مقر بلدية الخضر ببيت لحم ، حفل تسلم وتسليم بين المجلس البلدي القديم والمنتخب حديثا .
وحضر الحفل مدير عام الحكم المحلي في محافظة بيت لحم رشيد عوض وأعضاء المجلس البلدي المنتخب .
واستهل الحفل بقراءة التقريرين المالي والإداري ، بعدها جرى تسلم المهام .

وهنأ مدير عام الحكم المحلي في بيت لحم رشيد عوض المجلس البلدي الجديد ناقلا تحيات وزير الحكم المحلي ، ومثمنا الدور الريادي للمجلس القديم .
واشار عوض الى انه جرة تزويد المجلس المنتخب بالتقارير اللازمه المالية والادارية وعليه هناك امكانية مراجعهتا ووضع الملاحظات واعادة النظر فيها هذا من باب الشفافية والنزاهه.

ولم يخف الاوضاع المالية الصعبة التي تمر بها بلدية الخضر من خلال العجز الكبير والذي يصل الى 6.5 مليون شيكل ديونا للبلدية على المواطنين ، مهيبا بالمجلس الجديد تدارك الامر والتركيز على جبايتها مع الاهتمام في قضية تراخيص البناء التي لها عوائد مالية يمكنها ان تقوم بتوفير رواتب الموظفين .
من جانبه اكد رئيس البلدية الجديد توفيق صلاح ان امامهم عمل كبير بدءمن تجاوز مرحلة الانتخابات وصولا الى وضع خطة واستراتيجية تتركز حول عملية التنمية والتطوير والنهوض بواقع البلدة .

وكشف صلاح عن وجود عدة مشاريع تنصب حول التعليم والصحة والثقافة وكذلك قطاع الرياضة الذي سيكون له حيزا كبيرا في اهتمامتنا وسيكون عنوانا للمرحلة القادمة في ظل تقدم قطاع الرياضة في الاراضي الفلسطينية وما نشهده من تطوير لواقعها تحت قيادة رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب .

وفيما يخص بالثقل الكبير الملقاه على كاهلهم والمتعلق بحجم الديون قال سنضع خطة شامله بخضوض ذلك من خلال الوصول الى المواطن لتقليل حجمها وهذا يتطلب بناء جسور اقوى بين جسم البلدية والمواطنين لتعميق مفهوم ثقافة الدفع.