السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدي خلايلة: يسرد أسباب انضمامه لكتيبة الخضر

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 22:28 )
بيت لحم - معا – خليل الرواشدة: أمضى فترة من الحيرة بين التوقيع لشباب الخضر احد الفرق الصاعدة الموسم الماضي لدوري الأضواء وبين العروض المقدمة من فريق الداخل أخاء الناصرة، وبعد التروي استطاع أن يحسم الموقف ويوقع على كشوفات الخضراوية بعد استجابة إدارة لنادي إلى مطالب خلايلة التي اعتقد بأنها ثقيلة أن لم تكن مستحيلة أعطته حافزا كبيرا في اختيار مشواره الرياضي للموسم القادم، وبالمقابل كانت أفضل من العرض المقدم من أخاء الناصرة.

وقد أعزى خلايلة الذي أسباب اختيار الخضر والانضمام للفريق لموسم كروي قادم للعرض المادي الذي يلبي احتياجات اللاعب ومتطلباته للمرحلة القادمة، وذلك برأيه يساهم كثيرا في جلب الراحة النفسية التي تؤثر كثيرا على مسيرته وأداءه مع الفريق.

وأضاف خلايلة إن إيمانه بقدرات المدير الفني أبو رضوان أيضا أثرت على اختياره اللعب بصفوف الخضر، حيث اعتبره مدرب قدير ولديه إمكانيات وحنكة، كما أنه يعمل على إضافة نوعية للفريق تبشر بأنه سيكون منافس قوي في الاستحقاقات القادمة.
|225629|
ولعل آخر أسباب اختياره الفريق الراحة التي وجدها في التعامل من قبل الإدارة ممثلة برئيسها الذي يسعى من خلال التعزيز والاستجابة لمتطلبات الإضافة النوعية في الوصول بالفريق إلى محطة الاستقرار والانسجام المبكر لدخول موسم قوي والحفاظ على اسم الخضر بين الأندية في دوري الأضواء.

واعتبر خلايلة بان المرحلة قد انطلقت فعليا وانتهت فترة المفاوضات دون تسرع برأيه في اختيار وجهته المقبلة شباب الخضر، وبدأت فترة التحضير للموسم القادم التي اعتبرها صعبة من محاور عديدة تتمثل بالحفاظ على مرمى الخضر وإعطاء الثقة والخبرة للاعبين والاهم من ذلك الحفاظ على لقب أفضل حارس للسنة الثالثة على التوالي.

وفي نهاية حديثه أكد خلايلة بأنه قلبه سيبقى مع المكبر وعقله سيكون مع الخضر، حيث تمنى أن يعود يوما للمكبر الذي سيشتاق لإخوته وزملاءه اللاعبين والإدارة خاصا بالذكر صديق عمره أبو فادي زحايقة والجمهور المخلص، ومهما تحدث عن المكبر فان الكلمات ستكون بالتأكيد عاجزة عن وصف المرحلة والأيام التي قضاها بالفريق والتي ستبقى خالدة في ذاكرته إلى الأبد، وتمنى النجاح أيضا لفريق اخاء الناصرة وخصوصا الكابتن سمير عيسى.

أما بخصوص الخضر فقد أشار بأن المرحلة القادمة ستجعله ينسجم مع الفريق، وبقيادة المدرب ستزول كل الحواجز بالتحضير المبكر والتناغم للدخول بقوة في الموسم الجديد مؤكدا مرة أخرى انه سيكون عند حسن ظن الجميع.