الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يسلم مكرمة رئاسية لعدد من الحالات الاجتماعية

نشر بتاريخ: 27/06/2013 ( آخر تحديث: 27/06/2013 الساعة: 11:36 )
سلفيت- معا- سلم محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم، الخميس مكرمة رئاسية مالية لـ 15 حالة اجتماعية من الاسر الاكثر احتياجا في المحافظة، بحضور مديرة الدائرة الاجتماعية لميس الريماوي .

ونقل المحافظ ابو بكر تحيات الرئيس محمود عباس لابناء محافظة سلفيت وخاصة هذه الشريحة من ابناء شعبنا الصامدة على الارض رغم المعاناة والظروف الصعبة التي تعانيها، مؤكدا حرص الرئيس على متابعة شؤون ابناء شعبنا ومتابعة همومهم وتفقد احتياجاتهم من خلال وحدة الشؤون الانسانية في الرئاسة وتقديم المساعدة والدعم اللازم لهم لتوفير سبل الحياة الكريمة لهم .

وشكر المحافظ ابو بكر, الرئيس على المبادرة الانسانية التي يقوم بها للتواصل مع ابناء شعبه اينما وجد وتلبية احتياجاته رغم الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقلة الامكانيات المتوفرة ، مؤكدا ان هذه المساعدات تدلل على حرص الرئاسة لمتابعة هموم المواطنيين وتقديم الخدمات لهم .

بدورها اشارت الريماوي ان هذه المساعدات من الرئيس محمود عباس تاتي للتخفيف من معاناة المواطنين وخاصة الاسر الاكثر احتياجا مع قرب شهر رمضان، مؤكدة سعي الدائرة الاجتماعية في المحافظة وبتوجيهات من عطوفة محافظ سلفيت عصام ابو بكر بمتابعة كافة الحالات الاجتماعية في المحافظة وتقديم المساعدات العينية والنقدية لاكبر عدد من هذه الاسر مع مراعاة العدالة والمساواة والشفافية في توزيع هذه المساعدات.

وشكر المستفيدون الرئيس ابو مازن على لفتته الكريمة، وأشادوا بجهود المحافظة ووحدة الشؤون الإنسانية، في إيصال همومهم وتلبية احتياجاتهم لتمكينهم من الصمود والعطاء.