الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بالتل" توفر خدمة الانترنت اللاسلكي مجاناً في معبر رفح البري

نشر بتاريخ: 27/06/2013 ( آخر تحديث: 28/06/2013 الساعة: 09:23 )
غزة- معا- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن توفيرها لخدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi في معبر رفح البري مجاناً للمسافرين حيث تم تدشين خدمة الانترنت في قاعات الانتظار الثلاث الرئيسية المخصصة للمسافرين عبر تقنيات عالية الجودة تلبي احتياجاتهم خلال مدة انتظارهم في المعبر.

وجاء الاعلان في مؤتمر صحفي عقد في معبر رفح البري يوم امس بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. اسامة العيسوي ورئيس ادارة اقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية احمد ابو مرزوق ووكيل وزارة الداخلية كامل ابو ماضي ورئيس بلدية رفح صبحي رضوان وعدد من المدراء العامون في وزارة الاتصالات ومدراء شركة الاتصالات الفلسطينية.

وأكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا د. اسامة العيسوي على التطور الحاصل في خدمات المعبر ودور ادارة المعابر ووزارة الداخلية في تسهيل سفر المواطنين واشاد بدور شركة الاتصالات الفلسطينية في توفير خدمة الانترنت اللاسلكي في معبر رفح البري لخدمة المواطنين.

من جانبه اشار أحمد أبو مرزوق رئيس ادارة اقليم غزة أن هذه الخطوة جاءت تأكيداً على استراتيجية شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" الرامية الى توفير خدمة الانترنت المجاني في الأماكن العامة وأماكن الانتظار لابقاء المواطنين والمسافرين على تواصل دائم مع أهلهم وأحبابهم اضافة الى شغل وقتهم بكل ما هو مفيد في عالم الانترنت خلال فترات الانتظار في تلك الاماكن.

والجدير ذكره أن المشاركين في المؤتمر قاموا بجولة داخل صالات الانتظار لتفقد الخدمة وجودتها للتأكد من تلبيتها لتطلعات المسافرين.