الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اسكان المعلمين التعاونية في القدس تكرم وزير العمل

نشر بتاريخ: 27/06/2013 ( آخر تحديث: 27/06/2013 الساعة: 13:42 )
القدس- معا- كرمت جمعية اسكان المعلمين التعاونية م.م في محافظة القدس وزير العمل الدكتور احمد مجدلاني ومدير عام الإدارة العامة للتعاون المهندس يوسف العيسه والمستشار القانوني جهاد الشروف كجهة اختصاص، وذلك بمناسبة انتهاء التحكيم في الخلاف القائم بين الجمعية والمقاول المنفذ الذي استمر لعدة سنوات.

وكانت وزارة العمل قد رعت تشكيل لجنة التحكيم المكونة من المهندس حبيب امسيح محكم مميز والمهندس محمد الحشيم محكم عن الجمعية وناجح الكعابنة محكم من المقاول، حيث أصدرت اللجنة قرارها بتاريخ 7/5/2013.

وعليه فإن الجمعية تمكنت من إقامة مشروع سكني مكون من (58) وحدة سكنية لأعضائها في بيت حنينا القدس وتسلم الأعضاء مفاتيح وحداتهم السكنية وباشروا باستكمال التصليحات اللازمة لتمكينهم وعائلاتهم من السكن في هذه الوحدات.

جدير بالذكر انه سيتم افتتاح مشروع الإسكان بشكل رسمي بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية وتعبيد الشوارع الداخلية للإسكان.

من جهته شكر الوزير أعضاء الجمعية على هذا التكريم وأشاد بهذا الانجاز معتبرا هذا المشروع المهم احد مقومات تعزيز صمود المواطنين المقدسيين واكبر رد على إجراءات الحكومة الاسرائلية المتمثلة بمصادرة أراضي المدينة المقدسة لإقامة الوحدات الاستيطانية عليها.

جدير بالذكر ان هذا المشروع الرائد في مدينة القدس تحت اسم ضاحية "الشيخ زايد" في بيت حنينا قد تم تمويله من قبل جمعية الهلال الاحمر الاماراتي.

وقدمت جمعية اسكان المعلمين التعاونية في محافظة القدس شكرها لجمعية الهلال الاحمر الاماراتي على تمويل المشروع.