الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الليلة- اختيار الرئيس الفلسطيني الشاب

نشر بتاريخ: 27/06/2013 ( آخر تحديث: 27/06/2013 الساعة: 22:15 )
بيت لحم- معا - تبث في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، الحلقة النهائية من برنامج الواقع الاضخم من نوعه في الوطن العربي "الرئيس" عبر فضائية معا على الهواء مباشرة لتتويج الرئيس الفلسطيني الشاب.

ويتنافس على اللقب المرشح حسين الديك صاحب الرقم الانتخابي 2، والمرشح بهاء الخطيب صاحب الرقم الانتخابي 18، بعد رحلة ثلاثة اشهر من المهام وتجارب الاداء واقناع اللجنة والجمهور بالتصويت، ويبقى الفيصل الان في تصويت الجمهور لتتويج احدهما بلقب الرئيس الفلسطيني الشاب.

وتنطلق الحلقة الليلة بحضور عدد كبير من الشخصيات والقيادات الوطنية في المجتمع الفلسطيني، وبحضور الـ 25 مرشحا الذين شاركوا بالبرنامج وكانوا يتحلون بالعديد من الصفات القيادية التي مكنتهم من الوصول إلى المرحلة الرابعة بالبرنامج.

تستمر التحضيرات من قبل طواقم برنامج الرئيس، حيث سيتخلل الحفل النهائي خطاب لكلا المرشحين كما سيكون هناك مناظرة لهما، وسيشارك في الحفل الفنانة امل مرقص والفنان زهير فرنسيس.

لجنة الحكماء التي رافقت المتنافسين منذ بداية البرنامج ستكون حاضره ايضا، والتي كان لها الدور الكبير في تحديد هوية الفائز إذ ساهمت بنسبة 75% من علامة كل مشترك وتقيم أدائهم من خلال المهام التي كانوا يكلفون بها كل أسبوع.

ويشار إلى أن برنامج الرئيس هو الاول من نوعه في الوطن العربي، حيث بدأ منذ نحو 3 اشهر بمشاركة 1200 متنافس، 25 منهم خاضوا المهام الفردية والجماعية، حتى الوصول إلى النهائيات.