الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس شبابي بيت أمر يفتتح مخيم " شباب الغد "

نشر بتاريخ: 27/06/2013 ( آخر تحديث: 27/06/2013 الساعة: 14:06 )
الخليل -معا – منتدى شارك الشبابي – افتتح المجلس المحلي الشبابي في بيت أمر فعاليات المخيم الصيفي " شباب الغد " والذي سوف يستمر لعشرة ايام في مدرسة الحسن بن الهيثم في بيت أمر .

يشارك في المخيم الصيفي 100 شاب وشابة من طلائع بيت أمر تتراوح أعمارهم 12-17 سنة ويتناول المخيم في جعبته العديد من الجوانب الصحية والاجتماعية والثقافية والترفيهية والتكنولوجية والعديد من القضايا التي تعتبر محط اهتمام بالنسبة لشباب بيت أمر، بالاضافة الى تعاون مجموعة من المؤسسات المحلية على رأسها بلدية بيت أمر، حيث اكد رئيس بلدية بيت أمر السيد حابس العلامي، على دعمهم الحثيث للمجلس المحلي الشبابي ، وبان ذلك يعزز القدرة لدى الشباب في المشاركة المجتمعية واتخاذ القرار وفي تعزيز دورهم الريادي اتجاه شباب البلدة وتغيير الواقع الذي يعيشونه نحو الأفضل.

من جانبه اكد فراس أبو عياش رئيس المجلس الشبابي في بيت أمر، على دور المجلس المحلي الشبابي حول القضايا الاجتماعية والثقافية والصحية التي تواجه شباب البلدة، وان دور المجلس سيستمر من خلال الانشطة والمبادرات التي تخدم شباب البلدة وتعزز دورهم القيادي.

|225680|
وتحدثت مي رحال منسقة المجالس المحلية الشبابية في منتدى شارك / منطقة الجنوب ، عن اهمية تعزيز دور الشباب الريادي في المشاركة المجتمعية، وشكرت البلدية على دعمها المتواصل للمجلس المحلي ، وأكدت على ان الشباب بحاجة الى فرصة لتحقيق مشاركتهم وخدمة شباب البلدة وذلك من خلال ما قدموه من التزام وانجاز في أنشطتهم .

ويأتي ذلك ضمن المرحلة الثالثة من مشروع المجالس المحلية الشبابية الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي بالشراكة مع مؤسسة CHF الدولية– برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية، والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).