الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل خمسة شبان فلسطينيين في طولكرم ومخيميها

نشر بتاريخ: 18/08/2005 ( آخر تحديث: 18/08/2005 الساعة: 07:47 )
طولكرم - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر الخميس خمسة شبان من محافظة طولكرم، وافادت مصادر امنية فلسطينية لمراسل وكالة معا في المدينة ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت الشبان الخمسة بعد حملة مداهمات واسعة لمدينة طولكرم ومخيمها حيث شملت المداهمات عشرات المنازل الفلسطينية, كما تخللها قيام الجيش الاسرائيلي باطلاق الرصاص وقنابل الصوت باتجاه منازل المواطنين.

وفي مدينة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عمر خليل شرعب ( 21 عاما) وهو طالب في كلية فلسطين التقنية "خضوري" ومحسوب على حركة الجهاد الاسلامي, ومحمد عبد الرحمن مقبل ( 21 عاما) وهو من المحسوبين على حركة حماس, ورائد سفيان ( 21 عاما) وهو من افراد جهاز الوحدات الخاصة الفلسطيني في محافظة طولكرم, كما داهمت قوات الاحتلال في المدينة منزل المواطن رامي اسعد شلباية (25 عاما) في مخيم نور شمس شرق طولكرم وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الليلة الماضية الشاب منتصر عودة 24 عاما وهو من افراد جهاز الوحدات الخاصة الفلسطيني على حاجز الكفريات جنوب طولكرم واقتادته الى جهة مجهولة.

وفي وقت لاحق من الليلة الماضية قامت قوات الاحتلال باعتقال الشاب معاوية عبد اللطيف عاشور 21 عاما من بلدة عتيل شمال طولكرم خلال عودته من قرية كفر راعي الى منزله في بلدته.