الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري يعزز قوته الهجومية بضم اللاعب مراد عليان

نشر بتاريخ: 28/06/2013 ( آخر تحديث: 28/06/2013 الساعة: 20:59 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي - فراس العاروري : نجح الأمعري في ضم لاعب المنتخب الوطني وهلال القدس سابقاً المخضرم مراد عليان إلى صفوفه لتعزيز قدرات الفريق الهجومية للموسم القادم بعد إنتهاء عقده مع ناديه السابق هلال القدس .

وأعرب عليان عن سعادته بالإنضمام إلى صفوف الأمعري والدفاع عن ألوانه .

وقال " الأمعري فريق كبير ويمتلك لاعبين قاردين على تحقيق الفارق في أي لحظة ، إدارة الأمعري أوضحت لي رؤيتها للموسم القادم وهو ما يتوافق بشكل كامل مع طموحاتي للمرحلة القادمة ".
|225851|
وأضاف " أعد الجماهير بأن يكون هذا الموسم إستثنائياً للأمعري ولمراد عليان شخصياً ، أنا جاهز لتقديم كل ما في جعبتي وبذل قصارى جهدي في سبيل الوصول إلى هدفنا المنشود " .

من جهته أبدي رئيس المركز النائب جهاد طمليه رضاه عن إبرام الصفقة ، وقال " إن ما قدمه مراد عليان في الملاعب لم يقدمه أي لاعب أخر ، نحن نثق بقدرات اللاعب وإمكاناته الفنية المرتفعة ونتوقع أن يشكل قوة هجومية ضاربة مع زميله جمال علان " ، وأوضح طمليه أن الإدارة تعمل على خلق فريق ممزوج بالحيوية وبعامل الخبرة من خلال الإعتماد على لاعبي الشباب وتطعيمهم بعدد من الأسماء المخضرمة ، مشيراً إلى أن الإدارة بصدد إجراء عدد من الصفقات الثقيلة بناءً على إحتياجات الفريق .
|225850|
وتعتبر صفقة عليان الرابعة التي تجريها إدارة الأمعري هذا الموسم بعد نجاحها في التجديد للحارس سائد أبو سليم والمهاجم جمال علان ، تلاه إستعادة اللاعب أحمد حربي لترميم خط الدفاع في الفريق .