الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فادي حساسنة ينتقل الى جبل المكبر

نشر بتاريخ: 28/06/2013 ( آخر تحديث: 28/06/2013 الساعة: 19:01 )
القدس - معا - الناطق الاعلامي - محمد عبيدات :وقع لاعب وسط هلال اريحا السابق فادي حساسنة على كشوفات نادي جبل المكبر ليمثل نسور الجبل في استحقاقات الموسم القادم

وأعرب حساسنة عن سعادته الكبيرة بالأنضمام لنسور الجبل ، مشيراً الى ان تمثيل المكبر مسؤولية كبيرة وبحاجة الى بذل جهود مضاعفة للنجاح في هذا التحدي ، ووعد حساسنة جماهير المكبر كل ما عنده ليكون عند حسن ظنهم وعلى قدر هذه المسؤولية .

من جهته قال المدير التنفيذي لنادي جبل المكبر القعقاع بكيرات ان صفقة حساسنة مكسب كبير للفريق وبين ان حساسنة يمتلك كل صفات اللاعب
الموهوب وفي حال اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية فاننا نتوقع له تقديم اضافة حقيقية للفريق واثبات كفاءته في المركز الذي يشغله .

ويعتبر حساسنة من لاعبي الوسط الجيدين في فلسطين حيث سبق وان مثل كل من فرق شباب العبيدية وهلال اريحا ، ولفت حساسنة انظار ادارة جبل المكبر في مباراة سابقة لهلال اريحا وكان ضمن الاسماء المرشحة لتعزيز صفوف النسور في البطولات القادمة.

وتعد صفقة حساسنة هي التاسعة التي تبرمها ادارة جبل المكبر ، وتسعى للأستعانة بلاعبين شبان يمتلكون القوة والحماسة والطموح لتقديم كل ما في جعبتهم وتوظيفهم تحت قيادة المدرب خضر عبيد .