الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أطفال برج اللقلق يختتمون مشاركتهم في مخيم" بنكبر" بالاردن

نشر بتاريخ: 28/06/2013 ( آخر تحديث: 28/06/2013 الساعة: 21:32 )
القدس - معا - عاد إلى القدس اطفال جمعية برج اللقلق المجتمعي الذين شاركوا في مخيم " بالاردن بنكبر " الذي نظم في عمان بالفترة من 21-27/6/2013 في عدة مدن ومناطق في الاردن بمشاركة مجموعة من المؤسسات العربية والاجنبية وبتنظيم من امانة عمان الكبرى التي استقبلت الوفد المقدسي منذ وصوله إلى جسر الملك حسين.

وجاب الاطفال المقدسيون المشاركون بالمعسكر الاماكن الاثرية والسياحية في الاردن ابتداء بالمدرج الروماني وجبل القلعة وسط العاصمة عمان إلى وادي رم والبتراء والعقبة والقلاع الاردنية الشهيرة ومجموعة من الامكان الترفيهية الخاصة بالاطفال.

وقام الاطفال خلال المخيم بتقديم عرض عن مدينة القدس والأماكن المقدسة والتاريخية فيها وعن البلدة القديمة والظروف التي يعيشها الاطفال المقدسيون في ظل التهويد والاستيطان والتضييق على المقدسيين، واستعرض الاطفال بعض الحالات المهمة من نقص للفصول التعليمية والاماكن الترفيهية في المدينة مقارنة في الاماكن التي تبنى وتنظم في الاحياء الاستيطانية.

واختتم المخيم يوم امس الخميس 27/6/2013، بحفل تسليم شهادات المشاركين من ابناء جمعية برج اللقلق المجتمعي وهم: محمد اكرم ابودلو، محمد اشرف ابو شوشه، محمد احمد محمد عباسي، منير سليم العجلوني واحمد عماد محمد دويك، كما قام منظمو المخيم بتكريم المشرف على اطفال الجمعية نور البكري.