الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي الخليل يتعاقد رسميا مع المدرب " سعيد أبو الطاهر "

نشر بتاريخ: 28/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 16:17 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي - سامر الشعراوي : تعاقد نادي أهلي الخليل مع المدرب الكبير الكابتن سعيد أبو الطاهر كمدير فني للفريق الأول المشارك في دوري المحترفين الفلسطيني خلفا للمدرب خضر عبيد .

و تعتبر هذه الصفقة من اقوى الصفقات التدريبية لأن المدرب أبو الطاهر درب الأشقاء شباب الظاهرية و حصل معهم على أربع بطولات في غضون ثلاث سنوات : بطولة الشهيد أبو عمار و السوبر و كأس فلسطين و دوري المحترفين .

الكابتن أبو الطاهر إبن مدينة أم الفحم داخل الخط الأخضر عبر عن سعادته الغامرة لتعيينه مديرا فنيا للمارد الأهلاوي صاحب الصولات و الجولات بالملاعب الفلسطينينية و قال :
سنعمل بكل مهنية و حرفية من أجل النهوض بالمستوى المشرف الذي قدمه فرسان القلعة الحمراء في أول مشاركة لهم بدوري المحترفين و هذا يتطلب التعاقد مع أربع لاعبين من طراز رفيع من أجل ترميم جميع الخطوط بالفريق .
|225903|
و أكد أبو الطاهر أن أول الوجبات التدريبية ستنطلق منتصف الأسبوع على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل تحضيرا لبطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين 12 /7/2013 و هذا يتطلب منا العمل بجدية لتجهيز الكتيبة الأهلاوية الحمراء .

من جهته الكابتن بشير الطل مساعد المدير الفني للأهلي الذي هندس صفقة " أبو الطاهر " عبر عن رضاه الكامل لإنجاز هذه الضربة التي وصفها ب : " ضربة معلم " لإدارة أهلي الخليل التي تعمل بصمت و هدوء و بعيد عن الأضواء و قال الطل الذي كان مساعدا لأبي الطاهر بالظاهرية : الآن أهلي الخليل دخل مرحلة جديدة و قوية و يجب على الجميع توحيد الجهود و المنافسة على لقب الدوري بالموسم القادم حتى نرضي الجماهير الأهلاوية و نرسم البسمه على وجوههم .