السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" المدهون " يدعو الى برامج تطوعية للمساهمة في بناء المجتمع

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 18:18 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:دعا الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة لعقد برامج تطوعية للمساهمة في بناء المجتمع ، مؤكداً على حضور الدكتور طارق سويدان في سبتمبر القادم في لقاء تدريبي لمدة اسبوع .

جاءت كلمات الوزير المدهون في افتتاح الملتقى العربي الثاني " للتدريب والتنمية البشرية " ، والذي عقد اليوم في فندق " البيتش" بمدينة غزة، وبمشاركة كبيرة من المدربين والمتخصصين في مجال التدريب والتنمية البشرية .

وعبر الدكتور المدهون عن سعادته عن تنظيم الملتقى معتبراً اياه تطور ايجابي واضافة نوعية ومهمة لتطوير برامج الشباب وبناء الشخصية .
ووجه المدهون رسالة للشباب على ان يحسنوا اختيار البرامج التدريبية ، والتي كما اشار انها تساهم في عملية البناء وترتقي بمستواهم الفكري والمعرفي من خلال تحديد البرامج التي تلبي طموحات هذه الفئة في عملية البناء .

وركز المدهون على ادارة التغيير مستدلاً بالآيات القرآنية الدالة على ذلك ، ضارباً الامثلة على منهجية التغيير على المستوى الجماعي والتي تمثل كما وصفها انطلاق نحو التغيير .

وفي نفس السياق تناول الوزير في حديثه مقدمات عملية التغيير وكيفية بدء التغيير حاثاً الشباب على المشاركة في عمليات التغيير والتي وقال عنها : بانها تساهم في بناء المجتمع .
يذكر بان هذا الملتقى تحت رعاية وزير الشباب والرياضة والثقافة محمد المدهون ،هو الاول من نوعه في فلسطين ، والذي يضم نخبة من المدربين والمتخصصين في مجال التدريب والتنمية البشرية .