الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس غرفة رام الله والبيرة يلتقي المدير الإقليمي للبنك العربي

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 16:09 )
رام الله- معا - التقى رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق بحضور أعضاء مجلس الإدارة السادة بسام رباح، وعبد الغني العطاري والسيدة إيمان وادي، بالمدير الإقليمي للبنك العربي جمال حوراني ومدير عام تسهيلات الشركات صلاح الهدمي.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الغرفة بالضيوف الكرام وأكد على دور البنك العربي الريادي في المجالات الاستثمارية والاقتصادية كما أشاد بدور إدارة البنك في هذا المجال.

وتحدث المدير الاقليمي للبنك عن مشروع نظام المعلومات الموحد الذي أطلقته الغرف التجارية يوم أمس والذي يمكن من خلاله الحصول على المعلومات عن أعضاء الهيئة العامة للغرفة من التجار والصناعيين، وفي هذا الصدد طالب الغرفة بإمكانية توفير هذه المعلومات أمام البنك والمؤسسات التي تحتاجها في سبيل تطوير الخدمات المقدمة للتاجر، كما تم الحديث حول موضوع شهادة إثبات التاجر التي تصدرها الغرف التجارية لإثبات مهنة التاجر بناء على طلب البنك من اجل فتح حساب له في البنك.

واظهر المدير الاقليمي للبنك استعداد البنك للتعاون مع الغرفة في عمل الدراسات الاقتصادية ودراسات الجدوى للمشاريع الاستثمارية الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية تدريب أعضاء الهيئة العامة حول كافة الخدمات والقضايا البنكية واليات التعامل السليم مع البنك ومتابعة الحسابات بشكل منتظم لصالح التجار ورجال الأعمال.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق بين الغرفة وإدارة البنك على استمرارية التعاون فيما بينهم لما فيه مصلحة الاقتصاد الفلسطيني ومصلحة كافة أعضاء الهيئة العامة للغرفة من تجار ورجال أعمال ومنشآت اقتصادية.