الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إحتراق 4 منازل في جنين وقلقيلية وطولكرم والخليل

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 12:14 )
جنين - معا - تمكنت طواقم مركز دفاع مدني اليامون بمحافظة جنين من إخماد النيران التي إندلعت داخل منزل في بلدة السيلة الحارثية في حي الجرادات حيث تم حصر الضرر في الممتلكات ومحتويات الطابق الأول "تسوية" من أخشاب وحطب وممتلكات منزلية .

كما أخمدت طواقم مركز دفاع مدني عزون في محافظة قلقيلية مساء الأمس النيران التي نشبت بصالون وغرفة نوم أحد المنازل في قرية أماتين بالمحافظة .

كما أخمدت طواقم مركز دفاع مدني طولكرم النيران التي كانت مشتعلة في غرفة النوم الرئيسية بأحد المنازل بحي السلام في مدينة طولكرم بعد أن تعرض لإعتداء وإضرام النيران في محتويات المنزل وغرفه إثر خلاف وشجار .

وأخمدت طواقم مركز دفاع مدني يطا في محافظة الخليل حريق داخل غرفة تخزين بأحد المنازل في منطقة الموردة بمدينة يطا ليتم حصر الضرر في فرن غاز وأدوات منزلية داخل الغرفة .

وأشاد مدير العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني الرائد لؤي بني عودة بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث او حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته، كما ويهب الدفاع المدني ضرورة تفقد شبكة التيار الكهربائي في المنازل بصورة دورية، وتمديدات الغاز المنزلي ، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً مما يؤدي إلى حوداث خطيرة ، والحفاظ على الاطفال ومراقبتهم والالتزام دائماً بإجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية الأرواح والممتلكات .