الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معهد التنمية البشرية يختتم دورة "فن التعامل مع الأنماط البشرية"

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 11:49 )
غزة-معا- اختتم معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالتعاون مع جامعة الأمة للتعليم المفتوح دورة "فن التعامل مع الأنماط البشرية"، لعدد من العاملين والموظفين بجامعة الأمة للتعليم المفتوح والتي حاضر فيها المدرب زكريا الشريف.

وشملت الدورة عدة مفاهيم نظرية وتطبيقية أرزها طرق وأساليب التعامل مع الجمهور، وأساليب التأثير والاقناع، وحب العمل من أجل التطوير والنهضة، بواقع 9 ساعات تدريبية عدد من العاملين.

وأشاد أ د. نعمان علوان "رئيس جامعة الأمة للتعليم المفتوح" بالدورة التي وصفها بالمميزة والمفيدة، والتي ترتقي بأداء العاملين في الجامعة، كما أشاد بدور مركز التنمية البشرية في تنفيذ مثل هذه الدورات التي تفيد المجتمع.

وأكد الشريف أن هذه الدورة تأتي ضمن خطط المركز وانفتاحه على المجتمع المحلي وتطوير قدرات فئات المجتمع التي تخالط الناس وتكون على اتصال مباشر معهم.

يذكر أن مركز التنمية البشرية بالمحافظة الوسطى قد خرّج الأسبوع الماضي فوج الكادر المستقبلي والذي كان بواقع 70 ساعة تدريبية حيث تخرج منه 45 خرّيجا، ويستعد المركز خلال الأيام القادمة لتخريج 880 طالبا وطالبة ممن التحقوا بدورات المركز بالوسطى في النصف الأول من العام 2013.