الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام معسكر أشبال وزهرات فلسطين 2013 في حرش السعادة

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 16:13 )
جنين - معا - اختتمت مؤسسة الاشبال والزهرات بالتعاون مع قيادة الامن الوطني في منطقة جنين معسكر اشبال وزهرات فلسطين 2013 والذي عقد بتنظيم من مؤسسة الاشبال والزهرات ومفوضية التعبئة والتنظيم وبدعم منها في مقر الامن الوطني في حرش السعادة في جنين بحضور محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس مفوضية التعبئة والتنظيم والعقيد الركن محمد الأعرج قائد منطقة جنين وجمال ألشاتي عضو المجلس الثوري وعطا أبو ارميله امين سر فتح في اقليم جنين ومسعد عمار رئيس دائرة الشهداء والجرحى في محافظة جنين وعلاء السعدي منسق مؤسسة الاشبال والزهرات في اقليم جنين ضم نحو 200 مشارك من اشبال وزهرات ومشرفين ومنشطين.

واستمر المعسكر لمدة اربعة ايام متواصلة نفذت فيها عدة فعاليات وهي التثقيف الوطني والتكنولوجيا والانترنت والدراما والفن والرياضة والصحة والاشغال اليدوية والابداع.

وقال محمود العالول عضو مركزية فتح ومدير عام مفضوية التعبئة والتنظيم في كلمة حركة فتح "انني اليوم في تمام السعادة في ختام هذه الدورة التي جاءت بعد سلسلة من الدورات".

وثمن عاليا دور قيادة الامن الوطني وضباط وضباط صف وأفراد لاحتضانهم هذا المعسكر، مخاطبا الاشبال والزهرات قائلا "لقد اكتسبتم قوة وخبرة ومعرفة".

وأضاف "نحن في فتح نؤمن بتدافع الاجيال، وهذا ليس غريبا عن تاريخ ثورتنا، كان الشهيد ياسر عرفات يتحدث عن اطفال (الاربي جي) وعن جنرالات الحجارة وعن الشبل والزهرة اللذان سيرفعان علم فلسطين فوق مآذن وكنائس وأسوار القدس".

وألقت الزهرة يارا الفقيه كلمة الخريجين حيث قالت فيها "نحن اطفال نحب الحياة، وما نقوم به نود منه ان يسمعنا العالم وان يرانا اننا اشبال وزهرات فلسطين نريد ان نعيش احرار في وطننا الحر، وننعم بدولتنا المستقلة وعاصمتها القدس كما ينعم كل اطفال العالم بدولهم، ونأمل أن يتكرر هذا المعسكر في العام القادم وقد تحررت القدس وأقيمت دولتنا المستقلة على كامل ترابنا الوطني".

وتخلل الحفل عرض ما نفذ في الايام الاربعة الماضية خلال المخيم ووصلات غنائية وعروض فنية وتكريم القائمين على المخيم.