الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" بسلفيت تنظم خمسة مخيمات صيفيه

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 17:20 )
سلفيت - معا - اعلنت حركة فتح في اقليم سلفيت عن المباشرة بإعمال خمسة مخيمات صيفيه موزعة على خمسة مواقع في المحافظة والتي تقام تحت رعاية حركة فتح وبالتعاون مع مديرية الاوقاف والشؤون الدينية في محافظة سلفيت.

اكد عبد الستار عواد امين سر الاقليم ان هذه المخيمات الصيفيه التي تقام في محافظة سلفيت مميزه على مستوى الوطن، فهي تستهدف ما يزيد عن 550 شبل وزهره، من حفظة القرآن والحديث النبوي الشريف، ويأتي هذا الجهد نتيجة التعاون والتكامل في العمل ما بين الحركة ومديرية الاوقاف ولجنة دعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم في المحافظة، مباركا للقيادة الفلسطينيه وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وللشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده وللأمتين العربية والإسلامية اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك.

وأشاد صلاح جوده مدير مديرية اوقاف سلفيت بطواقم العمل المشتركة ما بين حركة فتح والمديرية التي تدير المخيمات الصيفية وتشرف على البرامج والنشاطات المميزه، وان فكرة استهداف الفئة المميزه من حفظة القران وتشجيعهم فكرة تستحق الاحترام والتقدير والتشجيع من قبل الجميع.

وقد تم توزيع المخيمات على عدد من بلدات وقرى المحافظة، مخيم الشهداء، مدينة سلفيت، مخيم الشهيد صلاح خلف ابو اياد قرية قيره، مخيم الشهيد خليل الوزير ابو جهاد بلدة ديراستيا، مخيم الخليفة ابو بكر الصديق قرية رافات ومخيم الخلفة عمر بن الخطاب الفاروق في بلدة قراوة بني حسان.