الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من طلبة مدارس الوكالة بجنين يزور جمعية "كي لا ننسى"

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 17:58 )
جنين - معا - زار وفد من طلبة مدارس الوكالة جمعية "كي لا ننسى" وذلك في اطار المخيم الصيفي الذي تقيمه مدارس ذكور مخيم جنين الاساسية الاولى والثانية ضمن فعاليات المخيم الصيفي "بدنا نصيف بدنا نكيف" والممول من الاتحاد الاوروبي ووكالة الغوث الدولية يرافقهم عدد من المدرسين والمتطوعين.

كان في استقبال الوفد رئيسة الجمعية فرحة ابو الهيجاء وعضوات الهيئة الادارية وطاقم مشروع الدعم النفسي حيث تحدثت فرحة ابو الهيجاء عن اهمية دور الشباب في تغيير الواقع الاجتماعي والسياسي، مشيرة الى دور الجمعية في تنفيذ الانشطة والبرامج والمشاريع والتي تمكن وتدعم الاطفال بحيث يكون لديهم القدرة على التعامل مع الظروف والأزمات التي قد يمرون بها.

وأكدت على اهمية المخيمات الصيفية والتي تعتبر متنفسا حقيقيا للأطفال وخاصة في ظل غياب وجود مؤسسات لديها برامج وخطط لاستيعاب الاطفال طوال فتره العطله الصيفية معرجه على الدور الحقيقي للأهالي لضرورة الاهتمام والرعاية والعناية بأطفالهم لما لذاك من اثار ايجابية على سلوك الطفل.

اما "امير دمج" احد الاطفال المشاركين في المخيم قدم شرحا عن الانشطة والفعاليات التي تنفذ خلال المخيم، مشيرا الى ان هذه الزيارة تأتي بهدف خلق نوع من التواصل بين الاطفال والمؤسسات الاهلية والتعرف على دور هذه المؤسسات.