الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحاج أمجد المحاريق رئيسا للهيئة الإدارية لنادي شباب السموع

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 19:24 )
الخليل – معا – الناطق الإعلامي للسموع : عقدت الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع الرياضي جلسه استثنائية مساء السبت 2963013 لمناقشة مجموعة من القضايا الهامة والتعلقة بالمرحلة المقبلة للنادي، وعلى رأسها الإستقالة التي تقدم بها رئيس مجلس الإدارة الحاج عمر الزعارير، ومع ختام الجلسة تم إتخاذ القرارات التالية :
أولا: الموافقه على استقالة رئيس النادي الحاج عمر الزعارير وتكليف السيد أمجد المحاريق برئاسة النادي باعتباره نائبا للرئيس بناء على القوانين المعمول بها، وتم الاتفاق على إبلاغ جهات الاختصاص بقبول الاستقالة، وقرار التعيين الجديد.

ثانيا: التسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضه لتحديد موعد جديد للانتخابات بعد ما كان مقررا إجراءها في 29 من حزيران، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الهيئة الإداريه المترشحين.

كما تم مناقشة الأمور الماليه للنادي، والديون المترتبه عليه، على رأسها مستحقات اللاعبين، حيث تم الاتفاق على سدادها .

وتم الاتفاق على مباشرة العمل ووضع خطة عمل للاستحقاق القادم، والاستعداد الأمثل للمرحلة المقبلة على رأسها دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي) ضمن خطط مدروسة وعلمية،وبحث احتياجات الفريق للمرحله القادمة.

كما ثمنت الهيئه الاداريه عاليا الدور المميز للرئيس السابق الحاج عمر الزعارير، ودوره الكبير في رفعة النادي خلال المواسم السابقة.