الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقود بالجملة يوقعها مركز طولكرم

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 21:22 )
طولكرم – معا - منتصر العناني : كشفت إدارة مركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم عن هوية المدرب الجديد للموسم الرياضي القادم لقيادة دفة تدريب مركز طولكرم السمران الفريق الأول وهو ليس بجديد فقد درب سابقا مركز طولكرم وهو المدرب محمود عمشة من طيبة الداخل الفلسطيني .

كما وكشفت الإدارة عن هوية التعاقد مع 4لاعبين من الداخل الفلسطيني للمراكز المطلوبة لتغطيتها وهم اللاعبين محمد شايب (حارس مرمى ) ومحمد جابر (خط وسط وظهير ) محمود بخبخ (خط وسط وظهير) واللاعب محمود أشقر (خط وسط ومهاجم ) وقد جرى حفل التوقيع بحضور المشرف الرياضي فادي مروح وسمير ابو خرمة وحمودة هاشم .

وقد اعربت الإدارة عن أملها أن تكون هناك صفحة جديدة لفريق سمران طولكرم في تغيير المرحلة السابقه ومصالحة جماهيرهم من خلال هذه التعاقدات بتقديم الأفضل في الموسم القادم والعودة إلى مصاف دوري المحترفين وسط إرتياح لهذه الصفقة الجديدة من ضم اللاعبين والمدرب ابو عمشة وهذه هي الصفقة الأولى التي يعقدها مركز الشباب الإجتماعي منذ إنتهاء دوري المحترفين .

ويعول مركز طولكرم أن يكون له اجندة وبرنامج خاص في المرحلة القادمة لتقديم الفريق بكامل جهوزيته وتحقيق النتائج العالية مؤكدين أن جنود المركز قادرين على العودة من جديد بقوة إلى المستطيل الأخضر .