الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسؤول العلاقات في غرفة الخليل يلتقي القنصل الفلسطيني في دبي

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 19:11 )
الخليل- معا- اجتمع مسؤول العلاقات في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محيي الدين سيد أحمد، مع القنصل الفلسطيني في دبي قاسم رضوان، ورئيس مجلس اعمال فلسطين سمير ابراهيم عبد الهادي، بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين المجلس والقنصلية وغرفة تجارة الخليل، والعمل لصالح دولة فلسطين ودولة الامارات العربية.

وأوضح السيد أحمد، بأن اللقاء كان رائعاً، وتم خلاله التطرق للعديد من القضايا التي تهم رجال الاعمال الفلسطينيين في دولة الامارات، وكذلك الترويج للمنتجات الفلسطينية في الامارات والبحث عن فرص استثمارية في الوطن من قبل رجال الاعمال.

وأضاف، بأنه قام بإطلاع الحضور على بنك المعلومات الاستثماري لمحافظة الخليل، والذي أطلقته الغرفة مؤخراً، حيث قام بتسليم نسخة عن البرنامج للحضور لإطلاع رجال الاعمال في دولة الامارات على المعلومات القيمة في هذا البنك، كما تطرق خلال حديثه معهم عن المؤتمر الاقتصادي الذي ستعقده الغرفة في الخليل خلال الفترة ما بين 20-22 من شهر آب 2013، بمناسبة الاحتفالية بـ60 عاماً على قيام غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

يشار الى أن مجلس رجال اعمال فلسطين قد تم تشكيله مؤخراً من قبل مجموعة من رجال الاعمال الفلسطينيين في دبي والامارات الشمالية.