الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تشارك بيوم ترفيهي لأطفال السرطان في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 15:10 )
جنين- معا- شاركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم بيوم فرح أقيم خصيصا للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان بوجود ذويهم تحت رعاية الرئيس محمود عباس ابو مازن وذلك ضمن فعاليات المخيم الصيفي الأول بعنوان تالا والرئيس محمود عباس وذلك في منتزه موال بمحافظة جنين بحضور ممثلين عن محافظة جنين وقيادة الأجهزة الأمنية فيها إضافة إلى مدحت طه مدير المساعدات الطبية في مكتب الرئيس، حيث وزّعت عليهم الهدايا واقيم على شرفهم عدة فقرات بهدف إدخال الفرحة لقلوبهم شملت عروض ترفيهية.

وأكدت المحافظ على ضرورة تكاتف الجهود بين كافة المؤسسات الشريكة لدعم ابناء شعبنا الذين يعانون من هذا المرض الخبيث، مبينة ان الشراكة مع هذه المؤسسات لا تعتبر موسمية فهي على مدار العام لما في ذلك من اثر في خدمة المجتمع الفلسطيني، معتبرة أن أطفالنا المصابون بهذا المرض بحاجة لدعم نفسي ومعنوي إضافة إلى الدعم الطبي والمالي.

ولفتت غنام إلى حالة التكافل والتضامن التي تعكسها هذه الفعاليات مشيرة إلى حالة الإلتفاف الشعبي والرسمي الداعم لأطفالنا لما يمثلوه من مستقبل واعد مرهون بجيلهم وبعطائهم ، لافتة إلى العديد من الانشطة التطوعية التي تقيمها المحافظة بالشراكة مع الغرفة التجارية ومؤسسات القطاعين العام والخاص بشكل عام، مثنية على مبادرات المؤسسة الأمنية والعسكرية التي تصب بمجملها لصالح أطفالنا ما يساهم في دعمهم وتحفيزهم.

وأكدت غنام أن ما تقدمه الأم الفلسطينية في سبيل أبنائها هو نموذج عطاء قل مثيله، مشيرة أن رسم البسمه على وجوه أطفالنا هي مسؤولية تكاملية شدد عليها ورعاها بشكل دائم ومتواصل فخامة الرئيس باعتباره الأب الحنون لكل الفلسطينيين، شاكرة شركة الشموع لتبرعها الدائم بالألعاب لصالح الأطفال في عدة فعاليات ومهرجانات مشابهة.

وعبرت الطفلة تالا والتي تكفل فخامة الرئيس بتكاليف علاجها وزراعة قلب لها لتتمكن من العودة لتفوقها وممارسة حياتها الطبيعية عن عظيم امتنانها لفخامة الرئيس وكل من يساهم في إنقاذ حياتها، مفيدة أن حلمها العودة لمقاعد الدراسة والعيش كباقي الأطفال حياة طبيعية وصحية.