الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعقد محاضرات توعية وإرشاد لمخيم الامن الوطني الصيفي في طولكرم

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 16:34 )
طولكرم - معا - عقدت الشرطة اليوم محاضرات توعية للمشاركين في مخيم صيفي "الشهيد عبد الله كامل " التابع للامن الوطني بطولكرم اشتملت على محاضرات في الانتماء والولاء والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها ومخاطر التدخين والمخدرات.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة مكافحة المخدرات وشرطة وإدارة العلاقات العامة والتفويض السياسي في محافظة طولكرم قامت بعقد محاضرات توعية حول مخاطر المخدرات والتعريف بأقسام الشرطة ومهامها والانتماء والولاء .

يذكر أن إدارة العلاقات العامة في شرطة طولكرم تقوم بالتنسيق لعقد محاضرات توعية لستة مخيمات صيفية بالشراكة مع التربية والتعليم وسيتم استهداف فئة المشاركين بنشاطات وقائية وإرشادية وستشتمل المحاضرات على العديد من المجالات مثل التوعية المرورية ومخاطر المخدرات وأهمية الحفاظ على الآثار وخطورة الأجسام المشبوهة والألعاب النارية و التعريف بالشرطة الفلسطينية وأقسامها ومهام كل قسم فيها .

من جهته بين المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة أن الهدف من المشاركة في المخيمات الصيفية هو تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع والذي من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من المشاركين في المخيمات الصيفية إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية ولتعريفهم بالدور الهام الذي تسهم به رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون, وأهمية الأمن في التنمية والاستقرار .

من جانبها شكرت المشرفة على ال مخيم شرطة طولكرم على الجهود التي يبذلوها في إنجاح المخيمات الصيفية بعقد العديد من محاضرات التوعية والإرشاد.