الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والصليب الأحمر يبحثان سبل التعاون المشترك في طولكرم

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 16:46 )
طولكرم - معا - بحثت الشرطة ووفد الصليب الأحمر الدولي اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن اللقاء جاء خلال زيارة قامت بها مندوبة الصليب الأحمر في المحافظة سيلين دوتولون ومسئول برنامج الحماية في الصليب الأحمر ، مهند شلبي، وكان في استقبالهن المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة.

وأكد المقدم حسام عواد خلال اللقاء ان قيادة الشرطة الفلسطينية حريصة كل الحرص على تنفيذ وتطبيق كافة الأنظمة والقوانين والمواثيق التي اقرها القانون الفلسطيني والدولي فيما يتعلق بحقوق الإنسان والتعامل مع النزلاء والموقوفين في مراكز التوقيف بالشرطة ،وذلك من خلال احترام حقوق وحريات وكرامة الإنسان أثناء تطبيق وتنفيذ سيادة القانون، وإلقاء القبض على الأشخاص المطلوبين للقضاء.

وأوضح المقدم حسام عواد للوفد أن الشرطة تعمل على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار في المدنية من خلال حسن التعامل مع المواطن وتقديم أفضل الخدمات لهم ،وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.

وقدمت مندوبة الصليب الأحمر دوتولون، الشكر والتقدير على حسن الاستقبال مثمنة جهود وعمل الشرطة في توفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني وأشادت بالتطور والأداء المتميز التي وصلت إلية الشرطة الفلسطينية خلال فترة وجيزة من الزمن والتي عملت على تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة.

وأكدت على التعاون المشترك في سبيل تنظيم العديد من اللقاءات وورشات العمل التي تتعلق بالقانون الدولي والإنساني.