الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية بيتنا للتنمية والتطوير يزور مكتب مساعدات الشعب النرويجي في شمال غزة

نشر بتاريخ: 21/04/2007 ( آخر تحديث: 21/04/2007 الساعة: 10:24 )
جباليا- معا- زار وفد من جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي بمحافظة شمال غزة مكتب مساعدات الشعب النرويجي.

وتأتي هذه الزيارة في اطار تعزيز العلاقات بين المؤسسات الاهلية المحلية والدولية ولبحث سبل جديدة لخدمة الجمهور الفلسطيني، لتنسيق الجهود وتقديم الخدمات للفئات المستهدفة والمحتاجة في المجتمع الفلسطيني.

ورأس وفد جمعية بيتنا حنان أبوشباك، رئيس مجلس الادارة ومجموعة من الموظفين، كان في استقبالهم كل من أ. يوسف النباهين - مدير مكتب مساعدات الشعب النرويجي ومجموعة من الموظفين.

وأعربت أبوشباك، عن رغبتها في التواصل بين المؤسسات الاهلية الدولية والمؤسسات الاهلية في محافظة شمال غزة وخاصة جمعية بيتنا لخدمة الجمهور الفلسطيني ودفع عجلة التنمية والتطوير المجتمعي.

من جهته أكد أ. يوسف النباهين- مدير مكتب مساعدات الشعب النرويجي، على أهمية التنسيق والتواصل ما بين المؤسسات الاهلية الدولية والمؤسسات الاهلية الخيرية ولتنسيق رسالة الاثنين في تقديم الخدمات الاغاثية والاجتماعية والصحية وتلبية الاحتياجات الضرورية للجمهور في المجتمع المحلي الفلسطيني.

كما ودعى محمد نصر، مدير العلاقات العامة بالجمعية المؤسسات الاهلية المحلية والدولية لزيادة الجمعية وتبادل الخبرات والمعلومات لتقديم أفضل الخدمات وتفعيل مبدأ التكاملية في العمل والقضاء على الازدواجية