الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك يفتتح مخيم العودة الصيفي ببلدة عزون

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 17:47 )
قلقيلية - معا - افتتح منتدى شارك الشبابي " قلقيلية " مخيم العودة الصيفي في بلدة عزون شرقي قلقيلية وذلك ضمن مشروع دعم المبادرات الشبابية " لنقف معا " بالتعاون مع نادي عزون الرياضي.

وحضر الافتتاح ممثلو النادي الرياضي والمؤسسات المحلية بالبلدة وممثل منتدى شارك الشبابي كريم ابو خروب، وتم توزيع القمصان والقبعات "البلايز والطواقي" الخاصة بالمخيم والتي تحمل اسم المخيم وشعارات المؤسسات الداعمة.

بدوره، اشار ابو خروب من شارك ان هذا المخيم يأتي كمبادرة شبابية بادر فيها نادي عزون الرياضي لتكون ضمن مشروع دعم المبادرات الشبابية " لنقف معا ً " المنفذ من قبل منتدى شارك الشبابي في محافظات الوطن والذي من خلاله وافق شارك على تنفيذ 12 مبادرة شبابية بمحافظة قلقيلية وتنوعت بمجالات مختلفه الرياضي والثقافي والبيئي والمجتمعي.

وشكر سائد طبيب من نادي عزون الرياضي منتدى شارك الشبابي لدعمه هذه المبادرة والتي تهدف لتنفيذ مخيم صيفي رياضي ترفيهي للأطفال في بلدة عزون لاستثمار العطلة الصيفية بشيء مفيد لهم، يخرجهم من جو الملل الي جو اللعب والمرح، مؤكدا حرص مؤسسات بلدة عزون على بناء علاقة شراكة حقيقة مع منتدى شارك الشبابي لدوره الكبير الذي يلعبه في تنمية وتطوير قدرات ومهارات الشباب الفلسطيني، وموضحا ً ان المخيم الصيفي سوف يستمر لمدة 10 ايام وسيشمل العديد من الفقرات والزوايا بالتنسيق مع مختلف المؤسسات بمحافظة قلقيلية.