الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة سجائر القدس تساهم في ترميم حديقة أبو ديس العامة

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 08:59 )
القدس - معا - احتفلت شركة سجائر القدس بالتعاون مع مجلس محلي أبو ديس، اليوم، بالإنتهاء من إعادة ترميم حديقة بلدة أبو ديس العامة.

وتخلل الحفل فرح ومرح للأطفال بدعوة أهالي البلدة لحضور الإفتتاح.

وتأتي مساهمة شركة سجائر القدس هذه من باب المسؤولية الاجتماعية للشركة، ودورها الوطني الكبير في دعم المجتمع المحلي مادياً.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة سجائر القدس، الدكتور محمد العلمي على أن شركته تبذل قصارى جهودها من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني الذي تنتمي إليه، عبر توفير الدعم المالي لمشاريع خدماتية للمواطنين.

وشدد د. العلمي على أن شركة القدس وفرت الدعم المادي لإعادة تأهيل الحديقة العامة في أبو ديس، من حيث إعادة هيكلة البنية التحتية للحديقة، والمساهمة في الطاولات والمقاعد وألعاب الأطفال.|226409|

وقال د. العلمي إن الشركة تسعى إلى الإسهام في دعم المجتمع المحلي، ومساعدته في تحقيق حالة من الرخاء والاستقرار للمواطنين، لا سيما استهداف الشركة للهيئات المحلية، لدعم برامجها ومشاريعها الترفيهية والتنموية.

ونيابة عن رئيس مجلس الإدارة، القى مصطفى العلمي كلمة رحب فيها الحضور، وابدى فرحته باقامة هذا الحفل تحت رعاية الشركة، وبين ان الشركة سوف تقوم بدعم نشاطات مؤسسات المنطقة لما لذلك من اهمية في زيادة علاقة الشركة بالمجتمع المحلي وبين ان ما نسبته 90% من عمال وموظفي الشركة هم من منطقة ابوديس والعيزرية والسواحرة.

من ناحيته، أثنى رئيس مجلس محلي أبو ديس، عادل صلاح، على الدعم المالي الذي تقدمه شركة سجائر القدس للمجلس المحلي.

وأكد صلاح على أن المجلس البلدي يسعى إلى إحداث تنمية وتطوير في البلدة المهمشة، من خلال بعض المشاريع التنموية والتطويرية، وحل المشاكل المتعلقة بالبنية التحتية والشوارع والمجاري والحدائق العامة.|226410|

وحضر الاحتفال ممثلين عن مجلس محلي ابوديس ونادي شباب ابوديس والقوى والفعاليات الوطنية في ابوديس وامهات واباء الاطفال المشاركين بالحفل.

يذكر ان شركة سجاير القدس من الشركات الوطنية العريقة في فلسطين وسوف تحتفل العام القادم بالذكرى السنوية الخمسين لتاسيسها وتوظف ما يزيد عن مائتي عائلة وتولي اهمية كبرى بدعم ورعاية المجتمع المحلي بتبرعات عينية ونقدية ورعاية النشاطات المختلفة للمنطقة.