الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني في محافظة أريحا والأغوار يزور المخيم الصيفي الرياضي

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 23:26 )
اريحا- معا - زارت دائرة العلاقات العامة (دائرة الاتصال الجماهيري) في الأمن الوطني الفلسطيني في محافظة أريحا والأغوار المخيم الصيفي الرياضي في مخيم عقبة جبر الذي ينظمه اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني، بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي ضمن برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنتدى الهند والبرازيل وجنوب إفريقيا، وبدعم من مؤسسة خطوات، بمشاركة 80 طفلا وطفلة للفئة العمرية 8-13 سنة.

جاء ذلك بتوجيهات قيادة الأمن الوطني في المحافظة أريحا والأغوار، حيث كان باستقبالهم صلاح السمهوري المشرف على المخيم ومدير المخيم مهند أبو رحمة ومركزة المنشطين حنين عماش.

وقال نقيب بسام علا من العلاقات العامة لدائرة الاتصال الجماهيري إن هذا الزيارة التفقدية للمخيم الصيفي بتوجيهات قيادة الأمن الوطني في المحافظة أريحا والأغوار للاطلاع على سير المخيم وإمكانية المساهمة في الأنشطة للمشاركين والتواصل مع المجتمع المحلي في كافة شرائحه كجزء أساسي من عمل الدائرة.

كما قدم نبذة تاريخية عن بداية انطلاق المعسكرات الصيفية والية العمل بها وتطورها على عدة مراحل.

كما قدمت المساعد أول هيام غروف على أهمية تنظيم هذه المخيمات والمشاركة فيها لما لها أهمية في صقل شخصية المشاركين فيها واكتشاف مواهب ومهارات عند المشاركين، كما شاركوا في كافة فعاليات المخيم من خلال الزوايا المختلفة الترفيهية والرياضية والألعاب الحركية، كما قام المشاركين بنقاش الضيوف وبطرح عدة أسئلة، وفي نهاية الزيارة قاموا بتوزيع الحلويات على كافة المشاركين.

وقام مدير المخيم بتقديم الشكر لطاقم دائرة العلاقات العامة (دائرة الاتصال الجماهيري) في الأمن الوطني الفلسطيني على هذه المبادرة المميزة مما تركت انطباع رائع لدى المشاركين وإدارة المخيم الصيفي والمرشدين والمتطوعين.