الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عربي من الجولان يفوز بسيارة لجان العمال الصحي وتبرع بها للمؤسسة

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 20:25 )
رام الله - معا - قام فرحان أيوب من الجولان السوري المحتل بالتبرع بالسيارة التي ربحها جراء إقتنائه ورقة من أوراق التبرع التي كانت مؤسسة لجان العمل الصحي قد أطلقتها قبل عدة أشهر بالسيارة للمؤسسة.

وكان أيوب وصل إلى رام الله من الجولان وسلم مؤسسة لجان العمل الصحي كتاباً يتنازل فيه عن السيارة التي كانت من نصيب البطاقة رقم 444988 والتي كانت كانت بحوزته، وقال:" إننا نعلم حجم العمل والجهد الذي تقوم به المؤسسة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وعليه فإنني أتبرع بثمنها لصالح هذه المؤسسة المعطاءة والمشهود لها بتقديم كل ما تستطيع للفئات المهمشة والفقيرة ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني والسوري في الجولان عبر الأيام الطبية الطوعية".

وفي مقر الشركة العربية لتجارة المركبات وكلاء كيا تسلم أيوب مفاتيح السيارة التي فاز بها وهي من نوع كيا ريو من طراز 2013 حيث سلمه أياها المدير المالي والإداري لمؤسسة لجان العمل الصحي وليد أبو راس، وبعد ذلك أعلن أيوب عن تبرعه بثمنها للمؤسسة.

مؤسسة لجان العمل الصحي بدورها شكرت الفائز فرحان أيوب على مبادرته هذه وقالت إنه يستحق التقدير مرتين بسبب قيامه أولاً بالإسهام في حملة التبرعات وشرائه بطاقة وثانياً لتبرعه بثمن جائزته للمؤسسة.

وأضافت إن هذه اللفتة الكريمة تؤكد على عمق الصلات بين الفلسطينيين الذين يرزحون تحت الاحتلال وأشقائهم السوريين في الجولان المحتل.

وكررت المؤسسة شكرها لكل من ساهم في إنجاح حملة التبرعات التي أطلقتها مؤخراً سواءً بشراء البطاقات أو تقديم الجوائز أو دعم الحملة.