السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان المسيحية والنصر العربي يتأهلان لمصاف الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 18:00 )
غزة - معا - محمد حجاج : تأهل فريقا ناديي جمعية الشبان المسيحية و النصر العربي إلى مصاف فرق الدرجة الثانية لدوري كرة الطاولة في ختام منافسات البطولة التي أقيمت مساء الاثنين في صالات نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة وبمشاركة عدد من الفرق الرياضية المصنفة ضمن دوري الدرجة الثالثة.

وجرت منافسات البطولة بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ممثلة في أ. أحمد محيسن رئيس الاتحاد ومصباح العسقلاني حكم عام البطولة ومحمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية للاتحاد ومحمد صمامه رئيس لجنة الحكام ونائل النديم نائب رئيس لجنة المسابقات ومندوبي ورؤساء الأندية المشاركة وجمهور كبير من عشاق هذه اللعبة.
|226604|
وفي منافسات الأدوار النهائية فاز لاعبو فريق جمعية الشبان المسيحية عل فريق معن الرياضي بنتيجة 3/صفر وفاز فريق النصر العربي على اتحاد الزوايدة 3/1 وفاز النصر العربي على نادي معن 3/صفر وفاز فريق الزوايدة على معن 3/1 وفاز فريق جمعية الشبان المسيحية على النصر العربي 3/1 .

وبعد انتهاء المنافسات فقد احتل جمعية الشبان المسيحية المركز الأول وحل النصر العربي بالمركز الثاني؛ ليصعدا سوياً إلى الدرجة الثانية.حكام المباريات كل من محمد صمامه و حميد حسب الله وعماد بدوان وايهاب زقوت وعماد الجعل ومحمد نوفل .

وهذه هي بطولة الدوري الرابعة التي يقيمها الاتحاد لمختلف الدرجات المصنفة في الاتحاد خلال العام الجاري؛ وبانتهائها يتم تصنيف الأندية المنتسبة للجمعية العمومية إلى 48 ناديا تتوزع بالتساوي على الدرجات الممتازة والأولى والثانية والثالثة بواقع 12 ناديا في كل درجة مع انتظام آلية الصعود والهبوط فيها .

وتقام بطولة البراعم صباح يوم الجمعة الموافق 5/7 في صالات نادي المجمع لتصنيف البراعم للاستحقاقات الخارجية.
ووجه أمين السر المساعد بالاتحاد مصباح العسقلاني الشكر الجزيل وأسرة الاتحاد لنادي المجمع الإسلامي على استضافته الكريمة والدائمة لبطولاته المتعددة ,وتوفير الرعاية اللازمة لها في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها محافظات غزة من انقطاع للتيار الكهربائي.