الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة حمودة توقع اتفاقية لرعاية برنامج "شيف فلسطين"

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 13:13 )
رام الله- معا - وقعت شبكة معا الإعلامية ومجموعة حمودة الاستثمارية، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لرعاية الشركة المختصة بصناعة منتجات الألبان والمنتجات الغذائية الفلسطينية لبرنامج "شيف فلسطين"، والذي سيبث عبر فضائية معا خلال شهر رمضان الفضيل.

ووقع على الاتفاقية مدير عام مجموعة حمودة الاستثمارية رائد سلامة، ومدير التسويق في شبكة معا الإعلامية، عبد العزيز العادي.

وحضر مراسيم التوقيع التي تمت في مكتب شبكة معا برام الله مدير المبيعات في شركة حمودة لمنتجات الألبان والمواد الغذائية الفلسطينية أمير حداد ومنسقة التسويق والعلاقات العامة في الشركة وعد الصفدي، وعن شبكة معا منتج البرنامج رائد عمر، ومسؤولي التسويق في معا مهران يوسف، وفارس عبد الله.
|226614|
وتوفر شركة حمودة منتجات الألبان والأجبان والمحليات والسلطات كافة لبرنامج "شيف فلسطين"، لاستخدامها في البرنامج، لجودة منتجات شركة حمودة، وملائمتها التامة للمطبخ الفلسطيني.

وقال مدير عام المجموعة رائد سلامة إن اتفاقية الرعاية هذه تأتي في وقت تقوم فيه مجموعة حمودة بعدة حملات، وعدة مشاركات في المجتمع المحلي، كون المجموعة تقدم نسبة هامة من أرباحها لدعم مشاريع المسؤولية المجتمعية، المنطلقة من قناعة الشركة التامة بضرورة مساعدة وخدمة المجتمع المحلي الذي تنتمي المجموعة له.

وأكد سلامة أن شبكة معا هي مؤسسة إعلامية هامة، وتنظر شركة حمودة إلى الشراكة الاستراتيجية معها لعدة برامج، لقناعة الشركة بأهمية برنامج "شيف فلسطين".
|226616|
وأوضح سلامة أن مجموعة حمودة الاستثمارية تعمل وتصب جل جهدها وتعمل ليل نهار من أجل الخروج بمنتجات جديدة توائم السوق الفلسطينية، لا سيما أن المجموعة لا تذهب إلى تقليد المنتجات المتوفرة في السوق، بل تسعى الشركة إلى إبتكار منتجات جديدة لتقدمها للسوق الفلسطينية والمستهلك الفلسطيني، بحيث تكون هذه المنتجات متنوعة ومتميزة.

وأعلن سلامة عن أن المجموعة ستصدر منتوجاً سيتم الاعلان عنه قريباً، سيكون مفاجئاً للجمهور الفلسطيني.

من ناحيته، قال مدير التسويق في شبكة معا الإخبارية عبد العزيز العايدي إن العلاقة التي تربط شبكة معا مع القطاع الخاص هي علاقة متينة، وهي علاقة تعمل على ديمومة معا، لا سيما أن معا تمد يد التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص كافة.
|226617|
وأضاف العايدي: نسعى إلى التعاون مع الشركات الفلسطينية لدعم مثل هكذا برامج، التي تقدم خدمة جليلة للمجتمع، وفيها مشاركة مجتمعية، وتنافس وجوائز وما يميزها الفكرة النوعية المختلفة عن الأفكار التقليدية في برامج الطبخ.

وأردف العايدي: نأمل أن تكون هذه الاتفاقية بداية تعاون مع مجموعة حمودة الاستثمارية لمستقبل طويل ولمشاريع أخرى، ونتمنى لهذه الشركة التوفيق من خلال المنتجات الجديدة التي تميزها كشركة.

يذكر أن برنامج "شيف فلسطين" سيقدم لأول مرة فلسطينياً على شكل مسابقة يتنافس المتسابقون خلالها على حمل لقب "شيف فلسطين".

ويشرف على التحكيم في البرنامج لجنة من مختصين وخبراء في الطعام للتحكيم بين المتسابقين واختيار الاطباق الافضل لتتأهل الى تصفيات البرنامج وصولاً إلى أفضل المتسابقين للفوز باللقب.