الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الطيراوي يستنكر جريمة قتل المواطن البزاري ويحمّل الاجهزة الامنية مسؤولية تقصيرها

نشر بتاريخ: 21/04/2007 ( آخر تحديث: 21/04/2007 الساعة: 17:05 )
نابلس - معا - استنكر النائب جمال الطيراوي الناطق باسم كتلة حركة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي جريمة قتل المواطن عزت البزاري قبل ايام، معتبرا انه دفع حياته ثمنا لسلوك واعمال ابنه دون ذنب.

وحمل النائب الطيراوي في تصريح صحفي له الاجهزة الامنية المسؤولية عن تقصيرها في حماية امن المواطنين، مشيرا الى ان المواطن البزاري تم اختطافه على خلفية قضية مالية تتعلق بابنه رشيد من قبل مجهولين منذ اكثر من اسبوع، ولم يتم متابعتها بشكل مسؤول طوال هذه الفترة الى ان تم قتله.

وناشد الطيراوي الرئيس ابو مازن ووزير الداخلية بمحاسبة قادة الاجهزة الامنية لعدم قيامهم بواجبهم واخذ دورهم المنوط بهم وتحمل مسؤولياتهم في توفير الامن والامان لابناء الشعب الفلسطيني والحفاظ على ممتلكاتهم وتوفير الامن الاجتماعي للمجتمع الفلسطيني.

وطالب الطيراوي الرئيس ابو مازن بتشكيل لجان مختصة لمعالجة القضية المالية التي تسببت في ارباك الشارع الفلسطيني على مستوى الضفة الغربية وما لها من انعكاسات سلبية على الاقتصاد الوطني.

كما طالب الرئيس بتطبيق وتنفيذ الخطة الامنية التي من شأنها توفير الامن والاطمئنان والقضاء على الفلتان الامني الذي يعبث بحياة المواطنين وممتلكاتهم، واجراء التحقيق اللازم والشامل في هذه القضية ومحاسبة الفاعلين على جريمتهم.