الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية أصدقاء فلسطين

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 21:23 )
رام الله -معا -عقدت الهيئة العامة لجمعية أصدقاء فلسطين اجتماعاً في مقر الجمعية بمدينة رام الله لاستكمال إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد للجمعية، وبعد اكتمال النصاب القانوني تم افتتاح الجلسة بقراءة التقرير الإداري للجمعية من قبل رئيس الجمعية عمر ناصر والتقرير المالي من قبل أمين الصندوق محمد بني منيه والمصادقة عليها من قبل الهيئة العامة بالإجماع، كما تم اختيار شركة الاستشاريون العرب للتدقيق والاستشارات المالية والإدارية كمدقق حسابات قانوني للجمعية.

وقدم رئيس الجمعية عمر ناصر ملخصاً لانجازات الجمعية خلال الفترة السابقة ومن ثم قدمت الهيئة الإدارية السابقة استقالتها أمام الحضور وشكرت الهيئة العامة الهيئة الإدارية السابقة على ما قدمته من انجازات.

وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية قامت اللجنة التحضيرية بفتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة حيث فاز بالتزكية كل من عبد الله داوود رئياً لمجلس الإدارة وسعيد أبو كشك نائباً للرئيس وربا أسعد أميناً للسر وعدلي حنايشة أميناً للصندوق وعضوية كل من سهاد العشي وعبير جويلس ونسرين غزال وعلي هدروس وعماد اشتية ورامي خنفر و يوسف سمارة وبشار رواجبة وماهر صالح.

وشكر رئيس مجلس الإدارة عبد الله داوود الهيئة العامة وأكد على أن مجلس الإدارة الجديد سيعمل على تطوير وتفعيل أنشطة الجمعية والعمل على تحقيق أهدافها لتكون السفير الفلسطيني المجتمعي إلى العالم.

يذكر أن جمعية أصدقاء فلسطين هي مؤسسة شبابية تعمل على التعريف بالقضية الفلسطينية بأبعادها الثقافية والاجتماعية والفنية.