الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الظاهرية تفتتح مركز خدمة الجمهور

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 22:12 )
الخليل - معا - افتتحت بلدية الظاهرية، اليوم الثلاثاء، مركز خدمة الجمهور الذي نفذته مؤسسة"CHF" الدولية من خلال برنامج الحكم المحلي، والبنية التحتية الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID)، بالشراكة مع وزارة الحكم المحلي وبلدية الظاهرية.

وقام وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم ومدير الوكالة الأميركية للتنمية مايكل هارفي بقص شريط الافتتاح، وتفقد المركز والاطلاع على الخدمات التي يقدمها والالية الجديدة التي من شأنها تسهل على المواطنين انجاز معاملاتهم في مكان واحد وبسرعة لافته.

وتحدث في غنيم في كلمته عن اهمية وجود هذا المركز للمواطنين والخدمات الواجب تقديمها من خلاله والمتوفرة في بلدية الظاهرية، مؤكدا ان المواطن هو عنوان السلطة وعنوان الوزارة الذي نسعى بكل الامكانات لخدمته وتحسين نوع الخدمات المقدمه له، مشددا على مواصلة عملية البناء والتطور في هيئاتنا المحلية التي هي لبنات اساسية في بناء دولتنا الفلسطينية، مشيدا بدور مؤسسة الـCHF، ودعم الشعب الأميركي من خلال الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

وتحدث هارفي، عن أهمية هذا المشروع، معبرا عن إعجابه بطريقة العمل التي تنتهجها مؤسسات الحكم المحلي.

وبعد ترحيبه بالحضور أمل رئيس بلدية الظاهرية أكرم أبو علان باستمرار الدعم لبلدية الظاهرية بهدف النهوض بها، شاكرا جميع الجهات العاملة على تنفيذ مثل هذه المشاريع التي من شأنها الرقي بالمجتمع.

وشدد ممثل المحافظ قيس دعنا على أهمية هذه المشاريع، شاكرا كل من ساهم في إتمام هذا المشروع، ودعا المؤسسات إلى مزيد من الدعم.
جدير بالذكر أن مركز خدمة الجمهور في بلدية الظاهرية تم العمل فيه بناء على اختيار المجتمع المحلي في البلدة باعتباره إحدى الأولويات الهامة، حيث كانت البلدية بحاجة إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في البلدة.

وزود برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية المركز بالأجهزة والأنظمة التكنولوجية واللوازم المكتبية والإدارية، إضافة إلى تدريب الطواقم العاملة في المركز من أجل تعزيز قدراتهم الإدارية واللوجستية لتمكينهم من القيام بواجباتهم وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل ضمن بيئة عمل ملائمة ومريحة.