الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية في نابلس تعقد اجتماعا لممثليها في المجالس المحلية

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 15:01 )
نابلس- معا- عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم اجتماعا موسعا ضم ممثلي الجبهة في المجالس القروية والبلدية في محافظة نابلس، تم خلاله مناقشه سبل إنجاح البرامج التي طرحتها الجبهة خلال مشاركتها في الانتخابات.

وضم الاجتماع إضافة لأعضاء المجالس القروية والبلدية عضو المكتب السياسي للجبهة هشام أبو غوش، ومسؤول فرع الجبهة في نابلس محمد دويكات، والقيادي في الجبهة نزار بني عودة .

وقد تحدث دويكات في بداية الاجتماع عن أهمية المشاركة الفاعلة من قبل ممثلي الجبهة الديمقراطية في المجالس القروية والبلدية في محافظة نابلس والجهد الذي تبذله الجبهة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة التجمعات السكانية في المحافظة .

وتطرق دويكات إلى موقف الجبهة الديمقراطية من المخطط المكاني الذي ترفضه كافة الفصائل والقوى الوطنية في نابلس وتعمل جاهدة من اجل الغاءه لما يترتب عليه من مخاطر، مشيرا الى انه تم رفع العديد من التوصيات الى الجهات القيادية في السلطة الوطنية ومنظمة التحرير من اجل الغاء هذا المخطط.

من جانبه اوضح عضو المكتب السياسي للجبهة هشام ابو غوش ان المجالس القروية والبلدية لها اهمية خاصة كونها تقدم طابع خدماتي وتمس حياة ومصالح المواطنين، وهي جزء اصيل من مسيرة بناء دولة المؤسسات القادرة على النهوض بالوطن والمواطن.

وشدد ابو غوش على اهمية تظافر كافة الجهود مع كافة القوى الوطنية من اجل تقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا وتسخير كافة الامكانيات من اجل النهوض بالمجتمع الفلسطيني .

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش حيث أكد الحضور على ضرورة استمرارية عقد الاجتماعات الدورية للتواصل ولمتابعة كافة القضايا الخدماتية المتعلقة بالمجالس البلدية، ومن اجل حل كافة الاشكاليات الناجمة عن عمل المجالس المحلية السابقة.