الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة الأردنية وجامعة مؤتة تتبرعان بكتب ودوريات علمية للجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 21/04/2007 ( آخر تحديث: 21/04/2007 الساعة: 19:01 )
غزة - معا - تسلّم مكتب ارتباط الجامعة الإسلامية في العاصمة الأردنية عمان مجموعة كبيرة من الطرود تحتوي على كتب، ودوريات علمية من الجامعة الأردنية وجامعة مؤتة، وذلك ضمن المساهمة في حملة دعم مكتبة الجامعة الإسلامية.

بدوره، ذكر محمد الرقب مدير مكتبة الجامعة الأردنية أن هذه المساهمة تأتي انطلاقاً من حرص مكتبة الجامعة الأردنية على التعاون العلمي بين مكتبات الجامعات العربية من جانب، ولتوفير مصادر المعرفة العلمية والثقافية للباحثين من جانب آخر.

وقد عبّر عبد الوهاب مبيضين مدير مكتبة جامعة مؤتة عن الترحيب بالتعاون التام مع مكتبة الجامعة الإسلامية في جميع المجالات، خاصة في باب الاستفادة من قاعدة البيانات الضخمة المتوفرة لدى مكتبة جامعة مؤتة، وأعلن عن وضع مكتبة الجامعة الإسلامية على قائمة الإهداءات والتبادل المعرفي.

من ناحيته، نقل محمد أبو عواد مدير مكتب الارتباط في الأردن شكر وتقدير الجامعة الإسلامية ومكتبتها للجامعة الأردنية وجامعة مؤتة، ولمديري المكتبتين على هذه الإهداءات وقال: " إن الجامعات الأردنية معروف عن مساهماتها الكبيرة ودعمها المتواصل للجامعة الإسلامية والجامعات الفلسطينية بشكل عام وأن هذا الدعم موقع تقدير واعتزاز من قبل الجامعات والمجتمع الفلسطيني".