الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

نادي شباب عناتا يستضيف اتحاد كراتيه الوسط

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 17:39 )
القدس -معا - الناطق الأعلامي – صالح الرفاعي : استضاف نادي شباب عناتا المقدسي اتحاد الكاراتيه في منطقة الوسط وبحضور رئيس النادي موسى محمد خليل وامين الصندوق عمر الياسيني ، حيث القى خليل كلمة ترحيبية أكد فيها على استمرار مسيرة النادي الرياضية من أحل الأرتقاء بأبنائنا وفلذات أكبادنا كما شجع فيها المشاركين في هذه البطولة وأثنى فيها على المدربين واتحاد الكاراتيه الذي يعتبر من الأتحادات الرياضية الفلسطينيىة النشطة التي ترعى الشباب الفلسطيني .

جرت يوم الجمعة الماضي بطولة الأسراء والمعراج للكاراتيه والتي أشرف عليها اتحاد اللعبة في منطقة الوسط حيث شارك في هذه البطولة حوالي 70 لاعبا ولاعبة من تسعة نوادي ومراكز في المنطقة ، وبحضور جمع من الأهالي ومشجعي لعبة الكاراتيه .

بعد المنافسات القوية بين المشاركين والتي تميزت بالروح الرياضية العالية حيث بدأت المنافسات بين الأناث أولا ثم بعد ذلك كانت المنافسات بين الذكور والتي برع فيها المشاركون بمهاراتهم الفنية الرائعة .

وفي نهاية البطولة قام خليل والياسيني وطاقم الحكام المكون من رئيس لجنة المساندة لاتحاد الكاراتيه في الوسط المدرب مصطفى كاشور ومدرب نادي عناتا فايز مخو والمدربين موسى عميرة ورمزي قواريق وسامر الفقيه وأسامة مرة بتتويج الفائزين وتسليمهم الميداليات.