الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري يعزز صفوفه باللاعبين مصطفى أبو كويك وعلاء عريقات

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 19:54 )
رام الله - معا - فراس العاروري : عززت إدارة مركز شباب الأمعري صفوفها باللاعبين مصطفى أبو كويك وعلاء عريقات للدفاع عن ألوان الفريق الكروي الموسم القادم .
وأعرب المدير التنفيذي للمركز يونس أبو الريش عن سعادته بإتمام هذه الصفقات ، وقال الأمعري قادم للمنافسة على جميع البطولات الموسم القادم ويسعى لخلق فريق قادر على ذلك ،اللاعبان أبو كويك وعريقات يمثلان إضافة حقيقة للفريق ويلبيان طموح وتطلعات الأمعري ونتوقع لهما موسم ناجح ودور مؤثر .

من جهته قال أبو كويك : إنه قادم لتقديم موسم إستثنائي وبذل كل جهده من أجل إسعاد جماهير الأخضر ، موضحاً أن ظروف النجاح مهيئة لذلك من لاعبين على طراز عالي وإدارة تعي متطلبات المرحلة بعناية وجمهور متعطش للنجاح ومدرب ذو قيمة فنية عالية .
|226725*علاء عريقات |
فيما أكد عريقات أن اللعب للأمعري شرف كبير ، مشيراً إلى أنه يأمل أن يكون عند حسن ظن الجماهير وفي مستوى توقعاتهم .

يذكر أن اللاعب علاء عريقات لعب في صفوف أبو ديس وأظهر مستوى مميز ، فيما سبق لمصفى أبو كويك الدفاع عن ألوان هلال القدس قبل أن ينتقل لمؤسسة شباب البيرة ويمثل المنتخب الوطني الأولمبي في إستحقاقاته الدولية المختلفة .

وتعتبر صفقة عريقات وأبو كويك السادسة التي تنجزها إدارة الأمعري بعد تجديدها للاعب جمال علان وتعاقدها مع المهاجم مراد عليان وإستعادتها للمدافع أحمد حربي و نجاحها في إنجاز صفقة نوعية بالتعاقد مع المدرب المخضم الجزائري محمود القندوز .