الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يقدم واجب العزاء باسم الرئيس لآل عامر في مسحة

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 10:57 )
سلفيت -معا- قدم محافظ سلفيت عصام ابو بكر ، على رأس وفد كبير من المحافظة ضم رؤساء الاجهزة الامنية ورؤساء الهيئات المحلية ولجنة الاصلاح والعشائر وعدد من الشخصيات الاعتبارية ووجهاء المحافظة واجب العزاء باسم الرئيس محمود عباس، إلى آل عامر في بلدة مسحة بوفاة المرحوم المناضل رياض عامر "ابو حامد" ، وسلمهم برقية تعزية خاصة.

وقال الرئيس في البرقية ' نتقدم الى اهالي مسحة عامة و الاخوة آل عامر خاصة، بصادق تعازينا الأخوية، وبمواساتنا القلبية بانتقال المناضل رياض عامر " ابو حامد" نائب امين سر حركة فتح اقليم سلفيت، مدير المجلس الاعلى للشباب والرياضة في قلقيلية إلى رحمة الله تعالى ورضوانه بعد عمر حافل بالنضال الوطني دفاعا عن شعبه وقضيته العادلة ، وبرحيله خسرنا احد ابناء فلسطين البررة الاوفياء الذين كرسوا حياتهم من اجل تحقيق اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال، داعيا سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم جميعاً وأسرته الكريمة الصبر والسلوان.

كما ونقل المحافظ ابو بكر التعازي الحارة من اللواء الحاج اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات، والطيب عبد الرحيم امين عام الرئاسة والدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة ،وسلم ذوي الفقيد ابو حامد برقيات التعزية الخاصة .

وأعرب المحافظ ابو بكر عن صادق العزاء والمواساة لآل عامر داعيا الله عز وجل أن يسكنه في جنات الخلد، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، قدم ذوو الفقيد شكرهم إلى الرئيس محمود عباس والى مستشاره لشؤون المحافظات اللواء الحاج اسماعيل جبر والى الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة والطيب عبد الرحيم اميم عام الرئاسة على هذه اللفتة الكريمة، مثمنين وقوف سيادته مع كافة ابناء شعبنا الفلسطيني اينما تواجد في الوطن والشتات والتخفيف من مصابهم والامهم .