الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير النقل والمواصلات يلتقي اللجنة الرئاسية في استراحة اريحا

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 11:47 )
اريحا -معا - التقى وزير النقل والمواصلات د.م نبيل ضميدي في مقر مكتبه برام الله كلاً من منير سلامة رئيس اللجنة الرئاسية وموفق ضراغمه عضو اللجنة ، وذلك لمناقشة سبل وآليات تقديم كافة التسهيلات للمواطنين من خلال تطوير أعمال الاستراحة بما يحقق سفر المواطنين بأقل جهد ووقت وتكلفة .

وفي بداية اللقاء رحب الوزير د.م نبيل ضميدي برئيس وعضو اللجنة مثمناً بالدور الفاعل التي تقوم به اللجنة الرئاسية لتطوير الاستراحة وسعيها المتواصل وراء بحث كل السبل الممكنه للتخفيف من الاعباء على المسافرين اثناء تنقلهم من والى فلسطين مؤكدا على أهمية تعميق سبل التعاون المشترك.

وفي ذات السياق أوضح د.م ضميدي بأنه لا بد من القيام باجراءات ملائمة قد تساهم في التغلب على كافة المعيقات السياسية والامنية بما يحقق اهدافنا في تسهيل سفر المواطنين، مؤكداً استعداد الوزارة الكامل بتوفير كل المتطلبات اللازمة في هذا المجال ضمن الامكانيات المتاحة.

من جانبه أشار منير سلامة رئيس اللجنة الرئاسية الى حرص مؤسسة الرئاسة، على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين من خلال تطوير أعمال الاستراحة بما يحقق سفر المواطنين بأقل جهد ووقت وتكلفة، موضحاً إلى أن اللجنة تعمل وبكل الجهود الممكنة على توفير سفر أفضل للمواطن الفلسطيني، والتخفيف عن كاهله قدر المستطاع وذلك في إطار التعاون المستمر ما بينها وبين وزارة المواصلات والاطراف ذات العلاقة .